ستروين تكشف عن سيارة جديدة كليا للطرق الوعرة

ستروين تكشف عن سيارة جديدة كليا للطرق الوعرة
ستروين تكشف عن سيارة جديدة كليا للطرق الوعرة

كشفت الصانع الفرنسي ستروين النقاب عن سيارته C5 Aircross الجديدة ، التي تنتمي لفئة موديلات الأراضي الوعرة ، وذلك وفقا لبيان صادر عن الشركة الفرنسية أوضحت فيها مواصفات السيارة الجديدة.

سيارة للطرق الوعرة من ستروين

وأوضحت الشركة الفرنسية في بيانها أن السيارة C5 Aircross الجديدة تأتي بطول 4.50 متر ، وتتمتع بسعة حمولة تتراوح بين 580 و720 لتراً ، مع إمكانية زيادتها إلى 1630 لتراً.

سيارة ستروين الجديدة بثماني سرعات

وعلى صعيد الدفع والقوة المتوفر في السيارة ، فتتوفر للسيارة باقة تضم اثنين من محركات البنزين بقوة 96 كيلووات/130 حصان و132 كيلووات/180 حصان ، وكذلك اثنين من محركات الديزل بنفس مستويات القوة ، وتتضافر جهود المحركات مع ناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات.

اتجاه جديد إلى السيارات الهجينة

قالت شركة سترون إنه وبحلول نهاية العام القادم ستتوفر السيارة بنسخة هجين Plug-In كأول سيارة من نوعها لدى الشركة الفرنسية ، وتتمتع هذه النسخة بالقدرة على السير لمسافة 60 كلم بالطاقة الكهربائية ، وهذه خطوة جديدة للشركة لمواكبة توجه كبار صناع السيارات في العالم إلى السيارات الهجينة و السيارات الكهربائية و السيارات ذاتية القيادة .

سيارة C5 Aircross تنافس فولكس فاجن و سيات

هذا ومن المقرر أن تطلق ستروين سيارتها C5 Aircross الجديدة في يناير 2019 المقبل لتشعل نار المنافسة مع سيارة فولكس فاجن Tiguan وسيارة سيات  Ateca، لكن الشركة الفرنسية لم تكشف بعد عن الأسعار التي ستطرح بها السيارة في الأسواق العالمية ولو بشكل أولي.

يمكنك أيضا قراءة More from author