سبب وصف براد بيت وانجلينا جولي بالمقرفة

 براد بيت وانجلينا جولي

 

سبب وصف براد بيت وانجلينا جولي بالمقرفة

منذ إعلان خبر طلاق براد بيت وانجلينا جولي وشهدت علاقة الثنائي التي دامت لعدة سنوات تطوراتًا سيئة، الأمر الذي يوضح مدى تدهور علاقة الثنائي ببعضهما البعض، والتي أخرها نعت براد زوجتها السابقة بـ”المقرفة”.

في عام 2016 انفصل النجم براد بيت عن النجمة العالمية انجلينا جولي، ومن وقتها ويحاول الثنائي إتمام أوراق الطلاق الرسمية والتي لم تنتهي إلى الآن، والحرب الباردة لم تهدأ بين الطرفين.

حيث قامت أنجلينا بإفشاء بعض أسرارها الشخصية عن علاقتها بزوجها السابق بعد الطلاق، فأوضحت أنه لا يدفع المصاريف التش تكفي احتياجات أطفالهما الستة، لذا اتجهت لطلب زيادة مصروف أطفالها من خلال المحكمة.

وأثار طلب أنجلينا هذا الكثير من الجدل حولها، حيث أنها تشير بشكل غير مباشر إلى أنها تعاني من أزمة مالية بالوقت الحالي ، وهذا على الرغم من أن ثروتها قد تصل إلى ما يزيد عن 160 مليون دولار.

من جانبه قام براد بيت بالرد عليها من خلال محاميه الذي أكد أن ما تفعله  الزوجة السابقة هي زوبعة إعلامية من أجل حصولها على حضانة الاطفال، وأنه دفع مبلغ 1.3 مليون دولار لأطفاله، واشترى لهم منزلًا بمبلغ 8 مليون دولار.

ثم صرح براد بيت عن تصرف انجلينا ووصفه بأنه تعدي على خصوصية أطفاله الذين يكونون على علم بما يدور بين أبويهما المنفصلين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ولم يكتفي براد بيت بذلك، ولكنه وصفها بالـ “المقرفة” وذلك لانها نقلت تفاصيل تخص حياتها وحياة أطفالها على العلن دون للحفاظ على خصوصية هذا الأمر.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author