سبب مهاجمة سعد الصغير للفنان تامر حسني

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو للفنان الشعبي سعد الصغير يهاجم تامر حسني فيه بسبب عدم طلب مشاركته في أغنية 100 وش لتامر والتي استعان فيها بنجوم شعبيين أخريين، ليتضح بعد ذلك أن الفيديو المنتشر وفيه سعد الصغير يهاجم تامر حسني هو مجرد مزاح من سعد لتامر، وأن الكلام كان من قبيل الدعابة فقط.

سعد الصغير
سعد الصغير

حقيقة فيديو سعد الصغير يهاجم تامر حسني

هاجم المطرب الشعبي سعد الصغير النجم تامر حسني بسبب عدم طلب مشاركته في أغنية “100 وش”، واستعانته بالمطربين مصطفى حجاج وأحمد شيبة ودياب.

وقال الصغير أن تامر فعل ذلك خوفًا منه لإمكانياته الصوتية العالية، وأضاف سعد، في تصريحاته لبرنامج Mbctrending: “شيبة ومصطفى حجاج ودياب صوتهم على قدهم”، ووجه حديثه لتامر حسني قائلًا: “عيب.. مكنتش هاكلك في الغنا، الجميع يشهد أن صوتي أحلى من صوت تامر، وهناك بعض العُرب في صوتي تشبه عمرو دياب”.

وحين طلبت منه المذيعة أن يغني لعمرو دياب أو تامر حسني قال: “عمرو دياب في البرامج لا يغني لي، وتامر حسني لا يغني لي، وأنا لست أقل منهما ولن أغني لهما”.

ليتضح بعد ذلك أن هذا الفيديو هو على سبيل المزاح حسبما أعلن سعد فيما بعد، مشيرًا إلى أن هناك علاقة صداقة قوية تجمعه مع تامر حسني وأنه لن يستطيع أن يصل لما وصل اليه هو أو عمرو دياب وأحمد شيبة.

ونشر سعد فيديو على صفحته قال فيه: “طبعًا صدّقتم، لكنّ الحقيقة أنني لا أحلم أن أكون بربع نجومية تامر حسني، وعمرو دياب، أو زميلي شيبة، ولا يمكن أن أقلّل من موهبتهم، ولكنّ الأمر كله كان دعابة ولكن تم حذف بقية الكلام”.

وأضاف: “يا ريت الناس آللي بتكتب وتزعل الناس من بعضها، تفهم الأول كل الناس آللي أنا قولت إسمها، إخواتي وحبايبي وعارفين شخصيه سعد الصغير كويس قوي، تسمع تفهم تصبر تعرف”.

وختم كلامه: “الفنان الجميل آللى بحبه من قلبى أنا بس عايز أعرف الناس الصفرا آللى كتبت بقطع في تامر وكذا وكذا، تامر أعرفه من زمن كبير وأنا بس علشان هو حد محترم آللى محببني في تجاره مع ربنا وهو حد خير قوى قوى، وألف مبروك ياحبيبي علي فيلم البدله ومن نجاح لنجاح إن شاء الله”.

يمكنك أيضا قراءة More from author