سبب مهاجمة أحلام حفل الموريكس دور

شنت المطربة الإماراتية أحلام هجومًا عنيفًا علي حفل توزيع جوائز “موريكس دور”، وقد اعترضت الفنانة أحلام علي إختيار أغنية “هلا بالخميس” كأفضل أغنية خليجية، وقد عبرت من خلال حسابها علي تويتر عن غضبها بفوز الأغنية.

أحلام الشامسي هي مغنية إماراتيه تقلب بلقب المكلمة مثلما لقبها المغني السعودي محمد عبده بلقبت فنانة الخليج ولدت في الثالث عشرر من شهر فبراير عام1969، بدأت مسيرتها الفنية في إحياء حفلات الزفاف في دول الخليج وهذا في أواخر الثمانينات القرن العشرين وكان ذلك لفترة قصيرة، كانت بدايتها الفعلية الحقيقية في عام 1995 مع الملحن أنور عبد الله الذي قام بمساعدتها حتى وقعت عقدًا مع شركة فنون الإمارات حتى طرحت ألبوم “أحبك موت” في عام 1995، حيث حقق هذا الالبوم مبيعات جيدة علي النطاق الخليجي والعربي، واستغلت نجاحها بطرح ألبومها الثاني بعنوان “مع السلامة” عام 1996 الذي أحتوي علي تعاونات اغلبها من الفريق نفسه في الألبوم الأول ومن الشعراء مثل خالد البذال جمال ادريس.

مهاجمة أحلام حفل الموريكس دور والسبب “هلا بالخميس”

وجهت الفنانة الاماراتية احلام، هجومًا شديدًا لجائزة الموريكس دور اللبنانية في دورتها الثامنة عشر، التى أقيمت في أحد الفنادق اللبنانية ببيروت، عبر حسابها الرسمي علي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وكان هذا عقب فوز أغنية “هلا بالخميس” للفنان السوري معين برغوث كأفضل أغنية خليجية.

وقد كتبت أحلام في تغريدتها قائلة: “اللي يقولك في الموريكس دور فازت أغنية هلا بالخميس، لمطرب سوري بأفضل أغنية خليجية، عن جد ياعيب الشوم عليكم، الاغنية الخليجية هي الاغنية الاولي عربية وبلا منافس، كلامًا ولحنًا وطربًا وفنًا وإذا السياسيين وغيرهم غنوها فمش كل شئ بيقولونه السياسيين زين، بلغتنا الخليجية”.

وأضافت أحلام في تغريدة أخري تقول: “الاغنية الخليجية يعني فطاحل الفن في الوطن العربي ياسادة يا موريكس دور، وهذا استهزاء بالاغنية الخليجية مرفوض تمامًا، الاغنية الخليجية مع احترامي للفن في كل الوطن العربي يعني طلال مداح، محمد عبده، أبو بكر سالم، عبد الكريم عبد القادر، عبادي الجوهر، ومش هلا بالخميس”.

وقالت أيضًا: “هذه تعتبر إنتاج سعودي خليجي وبسبب انتشارها لم يلتفت أحد بجنسية مؤديها بالأكثر يعتقدون أن سعودي .. أما في ما يخص ترشيح الجائزة لهذه الاغنية مقابل إنتاجات عمالقة الفن الخليجي هنا تكمن المشكلة وسبب انتقاد أحلام لها .. نعم”.

وأضافت أحلام: “مش مشكلتي مع الفنان أو الاغنية يعني لو فازت الفنانة أصالة السورية بأفضل أغنية خليجية أعتز وأفرح وأفتخر، ولو فازت الفنانة أنغام المصرية بأفضل أغنية خليجية أفرح وأفتخر وأشعر بالإمتنان وما أزعل .. بس إعتراضي علي اغنية خلا بالخميس كأفضل أغنية خليجية … ياعيب الشوم موريكس دور”.

وبينما تباينت ردود الفعل مع متابعي احلام عقب هجومها فإن هناك من يري أن شعبية الاغنية تستحق.

يمكنك أيضا قراءة More from author