سبب منع السعودية عرض مسلسل محمد هنيدي أرض النفاق رمضان 2018

في الساعات الأخيرة تم تداول أنباء عن منع التلفزيون السعودي عرض مسلسل أرض النفاق للنجم محمد هنيدي والذي سيشارك في سباق دراما رمضان 2018، وذلك بسبب مشاركة الإعلامي إبراهيم عيسى الذي أساء للمملكة العربية السعودية من قبل، وإليكم التفاصيل الكاملة عن الخبر.

مسلسل محمد هنيدي أرض النفاق

منع السعودية عرض مسلسل محمد هنيدي أرض النفاق 

  • تم تداول أنباء عن فسخ العقد بين التلفزيون السعودي وشركة عرض مسلسل “أرض النفاق”، بسبب مشاركة الإعلامي المصري إبراهيم عيسى، في العمل.
  • وتم تداول هذه الأنباء بعد إعلان رئيس هيئة الإذاعة والتلفزيون السعودية داود الشريان في مداخلة هاتفية، وقال إنه تم إلغاء التعاقد مع مسلسل كان سيعرض، بسبب وجود شخص فيه، أساء للمملكة العربية السعودية، وتم الاستنتاج بأنه مسلسل “أرض النفاق” بسبب وجود إبراهيم عيسى  والذي سيؤدي دور المعالج الروحي له، بسبب مقالاته السياسية السابقة التي تتضمن إساءة للمملكة.
  • ولكن نفى منتج العمل هذه الأنباء مع أحد المواقع الصحفية، معلنًا عرض المسلسل على القنوات السعودية.
  • فيما تم تداول أنباء أخرى عن عمل نسخة خاصة من المسلسل خاصة بالمملكة العربية السعودية، لن يظهر فيها إبراهيم عيسى وسيؤدي دوره ممثل أخر، ولكن لم يتم تأكيد أو نفي الخبر من جانب صناع العمل حتى الآن.
  • ويشهد هذا المسلسل عودة محمد هنيدي إلى الشاشة في رمضان بعد غياب 7 سنوات منذ مسلسل “مسيو رمضان أبو العلمين حمودة”، ويذكر أن مسلسل أرض النفاق مأخوذ عن رواية للكاتب يوسف السباعي، المسلسل سيناريو وحوار أحمد عبد الله، وإخراج ماندو العدل، ويشارك في البطولة هنا شيحة ودلال عبد العزيز وإبراهيم عيسى ومحمد ثروت وليلى عز العرب، وسبق أن قدمت كفيلم سينمائي من بطولة فؤاد المهندس وشويكار من إخراج فطين عبد الوهاب.
  • يذكر أنه جار تصوير مشاهد العمل ما بين الديكور الرئيسي لمنزل «مسعود»، محمد هنيدي، وبعض الأماكن الخارجية منها مدينة الإسكندرية والمنتجعات السياحية وشوارع القاهرة، على أن يعود إلى الديكور الرئيسي خلال الأيام القادمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author