سبب غياب مكسيم خليل عن الدراما المصرية

سبب غياب مكسيم خليل عن الدراما المصرية خلال الفترة الاخيرة، هو أن هذا يعود لرغبته بعدم تكرير نفسه فنيًا، حيث أن سبب غياب مكسيم خليل عن الدراما المصرية أنه أشار في تصريحات خاصة به أنه يبحث في الاعمال التي يقدمها عن التميز، وقال: “ابتعاد عن الدراما المصرية مؤخرًا يعود لبحثي عن تميز معين، فهذه المهنة في مهنة الاستمتاع والحب”.

الدراما المصرية

سبب غياب مكسيم خليل عن الدراما المصرية

كشف الممثل السوري مكسيم خليل سبب غيابه عن المشاركة في الدراما المصرية، حيث أنه قد قال: “ليس قراري وإنما أبحث عن تميز معين، هذه المهنة هي مهنة الاستمتاع والحب، ويجب أن أشعر بما أقدم وغير المكرر”.

وأضاف خليل: “مشاركاتي المصرية قليلة ولكنها غير مكررة، ولا يخفي علي أحد أن الموسم الرمضاني الماضي واجه الكثير من الصعوبات، وكان فيها الكثير من الاعمال التي توقفت ومشاريع لم تكتمل، والعروض البقية لم تكن تحقق رغباتي في تقديم الجميل للجمهور المصري المحب، وأتمني سنة أفضل للجميع”.

الجدير بالذكر أن مكسيم خليل يشارك في مسلسل كوما، الذي هو من بطولة كاريس بشار، صفاء سلطان، نجاح سفكوني، سامر إسماعيل، ديما الجندي، ديما بياعة، ومرام علي.

وتدور أحداث العمل في خمسة وثلاثون حلقة في الفترة بين عامي 2015 و 2016، ويرصد العمل حياة مجموعة من الشباب والعائلات السورية في ظل الحرب الدائرة في سوريا، يقدم بشكل أساسي الصعوبات المهنية والعاطفية التي تعانيها الشخصية ضمن مفاهيم الحب والحرب والوقع في خطأ الجريمة.

يمكنك أيضا قراءة More from author