سبب غياب أصالة عن مهرجان موازين بالمغرب

أصالة

سبب غياب أصالة عن مهرجان موازين بالمغرب

بعد غياب النجمة السورية أصالة نصري عن مهرجان موازين الغنائي في دورته ال17 والتي استمرت فعالياته في الفترة ما بين 22 وحتى 30 من يونيو الماضي.

كشف المخرج طارق العريان زوج النجمة السورية عن سبب غياب زوجته عن أشهر المهرجانات الغنائية بالمغرب، وذلك عبر حسابه الرسمي على انستقرام.

حيث كتب العريان قائلا:”أصالة ليست في مهرجان موازين، لأن أحد المنظمين يريد الحصول على أموال عمولة من تحت الطاولة، وهو ما رفضته أصالة نهائيًّا، وأظن أن هذا هو السبب”.

اعتادت النجمة السورية على المشاركة بمهرجان موازين بالمغرب خلال السنوات الماضية، وحققت حفلاتها الغنائية نجاحا جماهيريًا كبيرًا، لذا كانت تحرص على التواجد كل عام إلا أنها غابت عنه هذا العام، ليأتي زوجها ويكشف السبب.

جدير بالذكر أن مهرجان موازين واجه العديد من حملات المقاطعة خلال هذا العام والتي حملت شعار “خليه يغني وحده” وشارك فيها العديد من الفنانين بالمغرب احتجاجا على ما أسموه إهدار للأموال التي تحتاجها الدولة للنهوض بالأوضاع العامة هناك.

وعلى الرغم من كل هذه الحملات المقاطعة شهدت هذه الدورة حضورًا جماهيريًأ كبيرًا للجمهور المغربي، وشارك عدد كبير من نجوم الوطن العربي منهم محمد حماقى وبوسى، صابر الرباعى، مروان خورى،و كاظم الساهر، وغيرهم.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author