سبب ركوع أحمد الفيشاوي أمام زوجته في مهرجان القاهرة السينمائي

زوجة أحمد الفيشاوي ندى الكامل

سبب ركوع أحمد الفيشاوي أمام زوجته في مهرجان القاهرة السينمائي

أحمد الفيشاوي وزوجته ندى الكامل يشعلان مواقع التواصل الإجتماعي بمقطع فيديو جديد يظهر فيه أحمد وهو يركع أمام زوجته متسائلين عن السبب وراء هذا التصرف الغريب.

حيث ظهر الثنائي أحمد الفيشاوي وندى الكامل على السجادة الحمراء في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في دورته الأربعين الذي أقيم مساء الثلاثاء الماضي في دار الأوبرا المصرية بالمسرح الكبير.

وكانت ندى في هذا اليوم تعرضت لعدة مواقف محرجة كان من بينها منعها لدخول حفل الافتتاح لعدم حملها بطاقة دعوة، لولا تدخل السيناريست محمد حفظي رئيس المهرجان لهذه الدورة الذي سمح لها بالدخول على الفور.

ثم تعرضت لموقف آخر أثناء التقاطها الصور مع زوجها على السجادة الحمراء، بسبب ذيل فستانها الطويل الذي أربك حركتها وجعلها لا تستكمل السير بسببه.

إلا أن زوجها الشاب سارع لمساعدتها وركع جانبها في محاولة منه لتعديل أطراف الفستان حتى يمكنها الحركة وعدم التعثر مجدداً أمام الكاميرات.

الأمر الذي فسره البعض بصورة خاطئة ، خاصة وأنه يتعمد إظهار حبه لزوجته أمام الكاميرات فيقوم بتقبيلها عادة، هذا المشهد الذي تكرر سابقاً في حفل افتتاح وختام مهرجان الجونة السينمائي الدولي، وكذلك افتتاح مهرجان الإسكندرية السينمائي.

يمكنك أيضا قراءة More from author