سبب رفع فيلم كارما من دور العرض السينمائي

للمرة الثانية يتعرض فيلم كارما بطولة الفنان عمرو سعد للفشل حيث أن فيلم كارما فشل في منافسة موسم أفلام العديد، وقررت شركات التوزيع رفع الفيلم من قاعات العرض بدءًا من يوم الاثنين وهذا بعد التدهور الكبير في ايراداته فقد احتل المركز الأخير وحقق مبالغ ضئيلة للغاية، كما لم تتجاوز إجمالي الإيرادات منذ أول ليلة عرض الخمسة ملايين مصري.

فيلم كارما

رفع فيلم كارما في عيد الفطر

كان فيلم كارما قد تعرض لأزمة مع الرقابة المصرية قبل أن يعرض بالسينما بـ 48 ساعة فقط فقد تم السماح بطرحه من موسم أفلام عيد الفطر باللحظات الاخيرة عن طريق وساطة من وزيرة الثقافة المصرية.
إلا أنه حتى بعد هذا الأمر لم يكن الإقبال عليه كبير على عكس المتوقع وقد تم رفعه من دور العرض السينمائية لضعف الاقبال عليه حيث أن ايراداته لم تتجاوز الخمسة ملايين جنية.
فقد فضل الجماهير مشاهدة أفلام مختلفة عن هذا السياق منها فيلم “حرب كرموز” للفنان أمير كرارة وفيلم “ليلة هنا وسرور” للفنان محمد إمام والفنانة ياسمين صبري، وكذلك فيلم “قلب أمه” لهشام ماجد وشيكو، أما باقية الإيرادات فكانت لفيلم الفنانة ياسمين عبد العزيز “أبلة طم طم”.

فيلم كارما كان بطولة عدد من النجوم والفنانين الكبار منهم عمرو سعد، غادة عبد الرازق، وفاء عامر، زينة، ماجد المصري، خالد المصري، ودلال عبد العزيز.
وكان من إخراج خالد يوسف الذي عاد إلى السينما المصرية بعد غيابه عنها لمدة سبعة أعوام كاملة.

يمكنك أيضا قراءة More from author