سبب حرق أحداث مسلسل كأنه امبارح

مسلسل كأنه امبارح

سبب حرق أحداث مسلسل كأنه امبارح

مسلسل كأنه امبارح من المسلسلات التي حققت نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية، حيث تفاعل عدد كبير من الجمهور مع أحداث المسلسل الذي يذاع عبر شاشة ال CBC.

حتى أن المسلسل يتعرض لحرق أحداثه من الجمهور، حيث أنه قد سبق وعرض المسلسل في أول عرض له على إحدى القنوات المشفرة، ويعد العرض الحالي له هو أول عرض على القنوات الفضائية المفتوحة.

فيتسابق الجمهور في توقع ونشر أحداث المسلسل، الأمر الذي كان له ردود أفعال مختلفة من جانب أبطال العمل الشباب.

فقد أعلن المطرب والممثل الشاب محمد الشرنوبي عن استيائه من سلوك بعض الجماهير التي تحرق أحداث المسلسل لغيرهم من الجمهور الذين يتابعون العرض الحالي له.

بينما الفنان الشاب خالد أنور في تصريح له قال أنه يرى أن عرض المسلسل سابقاً على أحد القنوات المشفرة لم يؤثر على عرض المسلسل في الوقت الحالي.

بل على العكس يرى خالد أن هناك بعض الجماهير التي تابعت العرض الأول للمسلسل مازالت تتابعه من جديد في العرض الحالي، وذلك في رأيه لرغبة الجماهير في متابعة أداء الممثلين والمواقف داخل المسلسل عامة بعيداً عن قصة الأحداث الرئيسية.

جدير بالذكر أن مسلسل كأنه إمبارح تدور أحداثه حول عائلة تبحث عن ابنها الذي اختطف منذ حوالي 20 عاماً، ثم يظهر شاب يدعى بأنه ذاك الأبن المقصود وتبدأ الأحداث في التفاقم حتى تتفجر المفاجأة في الحلقات الأخيرة.

المسلسل من بطولة النجمة رانيا يوسف، النجم أحمد وغيق، النجم الكبير أحمد خليل، النجم الشاب محمد الشرنوبي، وخالد أنور، ومجموعة كبيرة من النجوم والنجمات.

يمكنك أيضا قراءة More from author