سبب حذف مشاهد ياسمين صبري من فيلم الديزل

كواليس فيلم الديزل

سبب حذف مشاهد ياسمين صبري من فيلم الديزل

تداول أنباء عن حذف مشاهد ياسمين صبري من فيلم الديزل، وذلك حتى يستطيع مخرج العمل كريم السبكي الانتهاء من التصوير، والالتحاق بـ موسم أفلام عيد الاضحى المبارك.

ويرجع السبب وراء ذلك هو خضوع ياسمين للجراحة التي تم تأجيلها سابقًا بسبب إصابتها في الرباط الصليبي وكان ذلك في نهاية شهر مايو الماضي في لندن، ثم سفرها مرة اخرى الى لندن لتلقي العلاج الطبيعى عليها.

هذه الاصابة التي أصيبت بها أثناء ممارستها للرياضة، وتوقف التصوير على إثرها عدة مرات، وحاول المخرج كريم السبكي تغيير جدول التصوير أكثر من مرة ليتلائم مع ظروف ياسمين وكان آخر ذلك بعد انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

إلا أن ياسمين أصيبت بالغضروف، واضطرت الى السفر مرة اخرى لتلقي العلاج، ولكن هذا الامر كان مربك للغاية لفريق العمل خاصة وأن الفيلم ينضم لقائمة أفلام عيد الأضحى ولا مجال هناك للتأكيد.

لذلك قرر منتج العمل ومخرجه كريم السبكي التعديل في دور ياسمين وحذف عدة مشاهد لها بالفيلم والاكتفاء بالمشاهد المحورية داخل الأحداث، حتى يتم الانتهاء من إعداد النسخ النهائية للفيلم ليكون جاهز للعرض في موسم أفلام عيد الأضحى.

جدير بالذكر أن تصوير فيلم الديزل توقف عدة مرات سابقًا لعدة أسباب منها إصابة ياسمين الاولى، وارتباطها بتصوير فيلم “ليلة هنا وسرور” مع النجم محمد إمام، وارتباط نجم العمل محمد رمضان بتصوير مسلسله الرمضاني الأخير “نسر الصعيد”.

فيلم الديزل من بطولة محمد رمضان، ياسمين صبري، هنا شيحة، فتحي عبدالوهاب،  محمد ثروت، شيماء سيف، تامر هجرس، تأليف أمين جمال ومحمد محرز ومحمود حمدان، إخراج كريم السبكى.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author