سبب تراجع سكارليت جوهانسون من تجسيد دور متحول جنسيا

أعلنت من قبل الممثلة الأمريكية سكارليت جوهانسون عن تجسيدها دور متحول جنسيًا، وهو ما عرضها لموجة كبيرة من الانتقادات، ولهذا تراجعت سكارليت جوهانسون عن تجسيد هذا الدور.

سكارليت جوهانسون

سكارليت جوهانسون تعتذر عن تقديم دور متحول جنسيًا

اعتذرت الممثلة الأمريكية، سكارليت جوهانسون عن تقديم دور متحول جنسيًا، وذلك بعد نيلها موجة كبيرة من الانتقادات، من مجتمع المثليين والمتحولين جنسيًا.

وكانت جوهانسون ستجسد دور متحول جنسيًا، في فيلم يحمل اسم “Rub & Tug”، والمستوحى عن أحداث حقيقية حدثت في سبعينيات القرن الماضي.

وقالت سكارليت في بيان لموقع “Out.Com آوت.كوم”: “أنها اعتذرت عن الدور المثير للجدل، في ضوء كل التساؤلات الأخلاقية التي طرحت في الفترة الأخيرة بعد الإعلان عن تجسيد دور دانتيه تيكس المتحول جنسيًا، قررت التراجع والانسحاب من الفيلم كليًا”.

واستكملت: ” مجتمعنا يتفهم ويتقبل المتحولون جنسيًا شيئًا فشىء، ولا نستطيع المقارنة بين تعامل الناس مع المجتمعات المتحولة جنسيًا الان وتعاملهم قبل 50 عام مثلًا، لذا كان من الصعب قيامي بهذا الدور الآن، أنا تعلمت الكثير من مجتمعات المتحولون وذلك لأنني احتككت معهم كثيرًا بعد قراري المشاركة في هذا الفيلم، ولم أجد أي حساسية في التعامل معهم، وأعلنها تمام أنني أحببتهم وتخطيت عقدة التحول الجنسي، وكثيرًا ما كنت أغفل تلك المعلومة وأنا معهم”.

ثم أضافت: “بالرغم من أنني أحببت فرصة تجسيد قصة دانتي إلا أنني أدرك لماذا يشعر الكثيرون بأن شخصيته يجب أن يؤديها شخص متحول جنسياً”.

وتابعت بالقول إنني “أشكر حلقة المناقشة الخاصة بالفيلم التي تم التطرق خلالها إلى هذه المشكلة”.