سبب بكاء جنات على الهواء في برنامج الحكاية مع عمرو أديب

كانت أغنية “ما بلاش” هي سبب بكاء جنات على الهواء أثناء ظهورها مع عمرو أديب في برنامج الحكاية ، فعندما قامت بغناء ما بلاش كان هذا سبب بكاء جنات على الهواء وقالت :”مابقتش أقدر أغنيها الأغنية بتوجعني جداً وأمير طعيمة كاتب كلام مش طبيعي”.

الفنانة جنات تبكي

ظهرت المطربة جنات ضيفة الإعلامي عمرو أديب ببرنامجه الجديد الحكاية وهو يعرض على قناة أم بي سي مصر من يوم السبت إلى يوم الاثنين بالساعة ويقدم به فقرات وحكايات وقصص متنوعة تهم كل أفراد العائلة بمصر والعالم العربي.
وأثناء هذا اللقاء قامت بتقديم أغنية “ما بلاش” للفنان محمد حماقي وهذا تسبب في بكائها أثناء تأديتها لها وقالت بعد الانتهاء من الأغنيه :”مابقتش اقدر اغنيها الاغنية بتوجعني جدا وأمير طعيمة كاتب كلام مش طبيعي”.

جدير بالذكر أن المطربة جنات قامت بالابداع في الكثير من الاغاني التي غنتها بالحلقة وبالطبع حازت على اعجاب الاعلامي عمرو أديب إلى درجة كبيرة.

كما أوضحت الفنانة جنات بالحلقة علاقتها بالسوشيال الميديا انها لات تملك موهبة التفاعل على السوشيال لأنها تحتاج إلى نشاط وحماس، وأنها من الممكن أن تجهز نفسها للتصوير ونشر الصور عبر حسابها الشخصي في مواقع التواصل الاجتماعي ولكن ما ان تنتهي مما تفعله تنسى التصوير.

يمكنك أيضا قراءة More from author