سبب بكاء بشرى في مهرجان الجونة السينمائي

نشرت الصفحة الرسمية لمهرجان الجونة السينمائي الدولي صورة أظهرت بكاء بشرى في مهرجان الجونة السينمائي، ثم علقت بشرى بنفسها على صورتها هذه في مهرجان الجونة السينمائي، وصرحت أن سبب بكائها كان المخرج العالمي الراحل يوسف شاهين.

بشرى
بشرى

بكاء بشرى في مهرجان الجونة السينمائي

تم تداول صورة للنجمة بشرى وهى تبكي بشدة، والتي اتضح بعد ذلك أنها من احتفالية يوسف شاهين، والتي أقيمت مساء أول أمس الأحد على هامش فعاليات المهرجان، وسط حضور نخبة كبيرة من نجوم الفن المصريين والعرب، من بينهم: يسرا، وإلهام شاهين، وهشام سليم، وسوزان نجم الدين، ومنى زكي، وسلافة معمار، وأروى جودة، ودانييلا رحمة، وقيس الشيخ نجيب، وإيناس الدغيدي، والمطرب أبو، ورانيا يوسف.

وعلقت صفحة المهرجان على الصورة قائلة: “بعد شحنة عاطفية باحتفالية واحد من أساطير صناع السينما في تاريخ السينما المصرية، لم تستطع بشرى تمالك دموعها”.

ثم علقت بشرى بنفسها على الأمر قائلة: “الحفل حرك مشاعري وأعاد بداخلي ذكريات خاصة لأن فيلم اسكندرية نيويورك كان أول أفلامي مع يوسف شاهين، والموسيقى التي قدمت خلال الحفل كانت حنينًا إلى الماضي، شاهين كان سببًا وراء عشقي للسينما، حفل عظيم”.

بكاء بشرى في مهرجان الجونة
بكاء بشرى في مهرجان الجونة

وكان قد تم خلال الاحتفال عرض موسيقى لمعظم الأغنيات والموسيقى التي صاحبت أفلام شاهين خلال مسيرته، وذلك ضمن فعاليات مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية. 

وتقام الدورة الثانية لمهرجان الجونة السينمائي، هذا العام في الفترة من 20-28 سبتمبر الجاري.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author