سبب بكاء اسما شريف منير في حفل زفافها

 

بكاء اسما شريف منير في حفل زفافها أثار تساؤلات العديد من متابعيها، حيث تفاجأ متابعيها بـ بكاء اسما شريف منير في حفل زفافها من خلال المنشور الذي أعلنت فيه هي شخصيًا ذلك بنفسها، عبر حسابها الرسمي على موقع “إنستجرام”، من خلال نشر صورة لها برفقة أبنتها، التي ارتدت نفس تصميم الفستان الأبيض، في أجواء حفل الزفاف، وأوضحت تأثرها الشديد.

 

اسما شريف منير مع ابنتها في حفل زفافها
اسما شريف منير مع ابنتها في حفل زفافها

 

كتبت أسما شريف منير على صورتها مع أبنتها قائلة “لحظة كتب كتابي كانت لحظة مؤثرة جداً بالنسبالي، بنتي وهي جنبي كانت سند ليا حتي وهي صغننة كدة، يارب أفرح بيكي يارب، وربنا يحفظك يا بنتي، ويبعد عنك كل حاجة وحشة”.

ظهرت أسما في تلك الصورة، أثناء لحظة عقد القران، وهي باكيةً وبجوارها ابنتها الصغيرة، وقد بدا التأثر الشديد إلى حد البكاء على ملامح العروس.

 

بكاء اسما شريف منير في حفل زفافها
بكاء اسما شريف منير في حفل زفافها

 

تفاعل الكثير على هذا المنشور، وهنئها متابعيها بمناسبة حفل الزفاف، وتمنى لها الجمهور والأصدقاء السعادة الزوجية والحياة السعيدة مع زوجها محمود حجازي.

يذكر أنه تم عقد قران أسما شريف منير، على الفنان محمود حجازي، يوم السبت الماضي، وكان الثنائي قد نشر مجموعة من الصور عبر حساباتهم الرسمية بموقع التواصل وتبادل الصور “إنستجرام”، من حفل الزفاف، الذي اقتصر على الأسرتين فقط.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author