سبب انسحاب النجم سامر الكحلاوي من مسلسل الهيبة

الفنان سامر الكحلاوي يعتذر بهذه الفترة عن اكمال الجزء الثاني من مسلسل الهيبة ويقول الفنان سامر الكحلاوي أن السبب في ذلك هو اختلاف في وجهات النظر بينه وبين شركة إنتاج المسلسل.
الفنان سامر الكحلاوي هو الممثل السوري، تخرج من معهد أورنينا للفنون المسرحية بقسم التمثيل في دمشق وشارك بالعديد من المسرحيات وورش العمل المختلفة لعدد من المخرجين، بعدها شارك في العديد من الأعمال بالتلفزيون بأدوار صغيرة مثل مسلسل قلوب صغيرة، وشارك أيضًا ببرنامج كل يوم حكاية، لعب وجد، بالإضافة إلى أنه يعمل بالدوبلاج لكثير من المسلسلات التركية منها العشق الاسود وشخصية شيام بالمسلسل الهندي من نظرة ثانية.

سامر الكحلاوي ينسحب من الجزء الثاني لمسلسل الهيبة

سامر الكحلاوي ينهي العقد بالجزء الثاني من مسلسل الهيبة

قام الفنان سامر بالإعلان عن انسحابه من الجزء الثاني للمسلسل حيث أرجع السبب إلى عدم الاتفاق بينه وبين شركة الإنتاج بالمسلسل.
قام بنشر أحد المنشورات على حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الفيسبوك فيقول :”لكل الناس اللي حبوا مسلسل الهيبة1 وشخصية الدب فيه برغم قلة تواجدها بحب قلكن شكراً من كل قلبي عهالمحبة الكبيرة اللي غمرتوني فيها و اللي كانت فخر كبير لألي واللي أكيد حتمدني بطاقة كبيرة لقدام بإذن الله”.
ثم أكمل كلامه بقوله :””بأسف جداً خبركن إني ما حكون موجود بالهيبة 2 و هاد الشي تأكد اليوم”.

بعدها اوضح السبب في قوله :”السبب هو عدم اقتناعي بصيغة العقد اللي وقعتو من فترة و ببعض بنودو اللي أنا شفتها مجحفة بحقي و هنة شافوها حماية لإلي و الخلاف كان بوجهات النظر، بتمنى التوفيق من كل قلبي لأسرة عمل الهيبة و على رأسهن الأستاذ الكبير سامر البرقاوي اللي كان لإلي بمثابة أب حقيقي بالمهنة.. آمن فيني كممثل و ما قصر أبدا.. ولشركة الصباح و على رأسها الأستاذ صادق الصباح والأستاذ زياد الخطيب و اللي تشرفت بهالتجربة معهن “.

ثم أنهى كلامه أن الخلاف بينه وبين شركة الإنتاج لا يفسد للود قضية بقوله :”” وبحب قول : الخلاف بوجهات النظر لا يفسد للود قضية.. طبيعة مهنتنا هيك.. عرض و طلب.. هنة ما قصروا وقدموا اللي عندهن ضمن إمكانياتهن وأنا ما ناسبني العرض اللي اتقدم أبداً.. وبالأخير كل حدا بيعمل قناعاتو.. بتمنى التوفيق للجميع”.

قصة مسلسل الهيبة

ودارت أحداث مسلسل الهيبة في إطار من التشويق والإثارة حول الفتاة التي تسمى عليا فهي تعيش مع زوجها وابنها ببلد أوربي، ويتوفى زوجها فتعود إلى لبنان حتى تدفنه في بلدته الحدوديه بين سوريا ولبنان لتواجه الكثير من المشاكل، بسبب قرار عائلة زوجها ان يأخذو منها ابنها والشرط الوحيد حتى يظل معها هو أن تتزوج من شقيق زوجها.
لكنها بالأخير تكتشف أن زوجها وعائلته يتاجرون بالسلاح وتهريبه والكثير من الأعمال الخاطئة.

طاقم العمل يضم تيم حسن، نادين نسي نجيم، منى واصف، أويس مخللاتي، روزينا لاذقاني، عبدو شاهين، وسامر الكحلاوي.
من تأليف هوزان عكو، وإخراج سامر البرقاوي.

يمكنك أيضا قراءة More from author