سبب انتقاد سيرين عبد النور حفل ملكة جمال لبنان 2018

أقيم حفل ملكة جمال لبنان 2018 مساء يوم الأحد الماضي، في مسرح “الفوروم”، بمدينة بيروت، وقد حضر حفل ملكة جمال لبنان 2018 عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، بالإضافة إلى ملكات الجمال السّابقات، فضلًا عن حضور ممثل رئيس الجمهورية، وقد وجهت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور رسالة إلى الشّابّة مايا رعيدي، التي استطاعت أن تفوز بلقب ملكة جمال لبنان لعام 2018م، كما انتقدت من خلال رسالتها مسابقة ملكة جمال لبنان 2018، وتمنت أن تكون أفضل من ذلك!.

هنّأتْ النجمة سيرين عبد النور الفائزة في بلقب ملكة جمال لبنان 2018 مايا رعيدي، عبر حسابها الشخصي على موقع التدوينات “تويتر”، حيث قالت “مبروك لمايا رعيدي اللقب وموفقة بمشوارها، ولكن حفل ملكة جمال لبنان كان ممكن يكون أجمل لو ذكروا ميشال حجل الوصيفة السابقة لملكة جمال لبنان 2016، وساعدوا للتبرع لعلاجها، كانت فعلا أصبحت رسالة جمال حقيقي”.

انتقدت سيرين من خلال التغريدة التي أطلقتها حفل ملكة الجمال، الذي لم يذكر “ميشال حجل”، وهي الوصيفة السابقة لملكة جمال لبنان في عام 2016، والتي تعاني من مرض سرطان، حيث يعاودها سرطان الغُدد الليمفاوية من جديد، وكان من المفترض أن تساهم المسابقة في جمع تبرعات للمساهمة في علاجها، وهي الرسالة الحقيقية للجمال!.

يذكر أن الفنان راغب علامة قام بإحياء حفل مسابقة ملكة جمال لبنان، بمشاركة الفنانة مايا دياب، التي تعرضت للعديد من الإنتقادات بسبب جرأتها، بالإضافة إلى إعادة تقديم أغنية “حبيبي يا نور العين”، للنجم عمرو دياب، مع مساري و فرينش مونتانا، وهو الأمر الذي لم يلق على إعجاب الكثيرين.

الجدير بالذكر أن لجنة تحكيم المسابقة ترأسها الإعلامي جورج قرداحي، بالمشاركة مع الفنانة نانسي عجرم، والفنانة نادين نجيم، ومصمّم الأزياء نيكولا جبران، والإعلاميّ عادل كرم، وخبير التجميل بسام فتوح.

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author