سبب الغاء حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي قبل اقامته بساعتين

 

تم تأجيل حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي بشكل غير متوقع، وقد تفاجئ الجمهور بخبر تأجيل حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي قبل إقامته فقط بساعات، فى أحد الفنادق الكبرى بمنطقة الهرم، وهو الأمر الذي أثار جدل كبير في قاعة الزفاف، ووصل الأمر إلى الصحافة ومواقع التواصل ووسائل الإعلام.

أثار نجم برنامج “اراب ايدول” الفنان محمد رشاد والمذيعة مي حلمي ضجة كبيرة بسبب إلغاء حفل زفافهما، حيث تفاجأ منظمو الحفل بأن إدارة الفندق تقوم بـ إبلاغهم بإلغاء حفل الزفاف، وذلك بعد إتمام جميع جميع التحضيرات، وقد صعد المنظمين لغرفة محمد رشاد في الفندق، وأكد الأمر، وقد صرح أن الحفل تم إلغاؤه لأسباب خارجة عن عن إرادته.

 

تأجيل حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي
تأجيل حفل زفاف محمد رشاد ومي حلمي

 

 

أخطرت إدارة الفندق كل المدعويين بأن حفل الزفاف تم إلغائه، خاصًة وأن نجم برنامج “اراب ايدول” رفض مقابلة أي شخص من الحاضرين، بسبب موقفه وحالته النفسية، ولم يقابل سوى المقربين منه، بعد إبلاغ الحاضرين بإلغاء الحفل في تمام السادسة مساءًا.

ترددت بعض الأخبار عن نشوب خلافات بين العروسين، بعد أن تأخر محمد رشاد على موعد جلسة التصوير الخاصة بالزفاف، والتي كان من المقرر أن يقوما العروسين بها قبل بدأ الحفل، وهو الأمر الذي أزعج العروس كثيرًا.

ذكرت بعض المصادر أن الحفل لم يتم تأجيله بل تم إلغائه تمامًا، بسبب خلاف على ورقة المنقولات “القائمة”، وهو الأمر الذي أشعل خلاف بين أهل العروسين.

نفى محمد مجدى مدير أعمال المطرب محمد رشاد كل الأخبار التي تناقلت مؤخرًا، مؤكدًا أن سبب تأجيل الحفل فجأة قبل بدايته بساعتين تقريبًا، هو حدوث حالة وفاة.

الأمر اللافت هو أن أحد المصادر المقربة من المغني المصري محمد رشاد نفت وجود حالة وفاة، كما صرحوا أن هناك مشاجرة حدثت بين العروسين قبل الحفل بساعتين، وحتى يتم حل هذا الخلاف، تم تأجيل الزفاف لأجل غير مسمى!

يذكر أن المطرب محمد رشاد والمذيعة مى حلمى قاموا بإعلان ارتباطهما فى شهر ديسمبر الماضي، من عام 2017، وقد كشف الثنائي عن قصة الحب التي تجمعهما في برنامج “معكم” مع الإعلامية منى الشاذلي.

يمكنك أيضا قراءة More from author