سبب اعتزال الفنانة وعد البحري

وسط الكثير من الأحداث بالفترات السابقة فاجأت المغنية وعد البحري جمهورها بأنها قررت الاعتزال تمامًا عن الغناء، حيث نشرت وعد البحري هذا الامر على مواقع التواصل الإجتماعي حيث انها لم تبين سبب لإعتزالها.
الفنانة وعد البحري هي مغنية تنتمي إلى سوريا لقبت بأسمهان الجيل، بدأت الغناء مبكرًا حيث اكتشف اهلها موهبتها وهي بسن الرابعة من عمرها وشاركت بالعديد من المناسبات المحلية والمدرسية مثل مهرجان الطفولة بالمجمع الثقافي في مدينة أبو ظبي سنة 1992.
ثم بعام 2001 شاركت في مخرجان دبي للتسوق ببرنامج ليالي دبي مع الفنان الخليجي خالد الشيخ، وحصلت بعدها على بكالوريوس من كلية إدارة الاعمال وبنفس العام شاركت بالعديد من الأغاني المنفردة في مهرجان الأغنية العربية بالقاهرة، وذاع صيتها بشكل كبير في هذه الفترة، هي متزوجة من المنتج أحمد البنا وانجبنا طفلًا يحمل اسم عيسى”.

اعتزال الفنانة وعد

الفنانة وعد البحري تقرر الاعتزال عن الغناء

قامت الفنانة وعد البحري بنشر تغريدة اعتزالها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي تويتر حيث قالت به :” أصدقائي أحبائي وكل من وقف معي في حياتي ومسيرتي الغنائية، ولكل من أحب صوتي وفني أنا آسفة جدًا لأني سأخذلكم واعتزل الفن والغناء”.
ثم أكملت التغريدة بالإعلان عن آخر حفلة لها ستقوم بإحيائها بفلسطين وقالت :” آخر تواجد لي فنيًا سيكون على أرض فلسطين الحبيبة عشان يكون ختامه مسك”.
وأنهت كلامها بقولها :” أشكركم جميعًا من كل قلبي”.

وكان هذا القرار صادم لدرجة كبيرة من قبل جمهور الفنانة، خاصًة وأن خبر الاعتزال جاء بعد اعداد حلقة من المطرب مروان خوري في برنامجه “طرب مع مروان خوري” وقالت انها سافرت مع زوجها لتصوير هذه الحلقة التي كانت من المقرر أن تذاع في القريب العاجل على الاذاعات التلفزيونية، ثم أضافت أنها سوف تعود للقاهرة حتى تنهي ىخر اللمسات بألبومها الجديد لطرحه الفترة القادمة في الاسواق.

نشرت المغنية السورية قبل سويعات من اعتزالها على حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي الإنستقرام صورة لها مع التكريمات والجوائز التي حصلت عليها في مسيرتها الفنية حيث علقت عليها بقولها :” أنا وبعضًا من تكريماتي الفنية.. ولكن التكريم الاكبر بالنسبة لي هو محبتكم ودعمكم الدائم لي الحمد لله على المحبة نعمة من الله”.
بالإضافة إلى أنها قامت بطرح اغنية فردية لها تحمل عنوان “نسيت أنا مين” على قناتها الرسمية باليوتيوب.

وكشف زوج وعد أنها تمر الآن بحالة من الاكتئاب والحالة النفسية السيئة بسبب التجاهل الغير مبرر لها من جانب القائمين على صناعة الموسيقى بمصر سواء بالتسويق أو متعهدي الحفلات ومنظميها والموزعين أيضًا.

يمكنك أيضا قراءة More from author