سبب اعتذار هيا الشعيبي للفنان ناصر القصبي

 

هيا الشعيبي تعتذر لناصر القصبي في مقابلة تلفزيونية في برنامج “ع السيف” الذي أذيع على قناة “ايه تي في” الكويتية، حيث تفاجئ الجمهور بأن هيا الشعيبي تعتذر لناصر القصبي بسبب مسلسل “سيلفي”، الذي جمع بينها وبين الممثل السعودي الكبير، وبالتحديد اعتذرت عن مشهد “المطعم”، الذي صورته ضمن حلقة “المعنف”، وقد جسدت من خلال تلك الحلقة شخصية المرأة القوية والعنيفة، التي دائمًا تقوم بتعنيف زوجها.

 

هيا الشعيبي تعتذر لناصر القصبي
هيا الشعيبي تعتذر لناصر القصبي

 

وجهت هيا اعتذارها إلى الفنان ناصر القصبي، حيث قالت “مشهد طق (ضرب) ناصر القصبي في المطعم، كان حقيقياً، حيث كان المشهد في البداية عادياً مما دفع “القصبي” لأن يطلب مني أن أضربه بشكل أكثر قوة، فقلت له لا أقدر لأن قلبي يعورني، ولكني في النهاية ضربته”.

وأضافت قائلة “قمنا بإعادته أكثر من ٧ مرات بسبب الضحك، وأنا إذا المشهد فيه طق (ضرب) وحكي أحاول أن أخفي الضحكة ما أقدر أمسك نفسي”.

 

 

هيا الشعيبي وناصر القصبي في مشهد من مسلسل سيلفي
هيا الشعيبي وناصر القصبي في مشهد من مسلسل سيلفي

 

وتابعت “أنا بعتذر للاستاذ ناصر القصبي والمشهد هذا بالذات انسحب من الحلقة وحقق أعلى نسبة مشاهدة وصل إلى 3 و4 ملايين وحتى الكومبارس ضربتهم بشكل حقيقي”.

يذكر أن الفنانة هيا الشعيبي انتهت حديثًا من تصوير مشاهدها في عملين دراميين، الأول مسلسل كوميدي بعنوان “سواها البخت”، من تأليف محمد الكندري، وإخراج حسين أبل والثاني مسلسل “وما أدراك ما أمي”، من تأليف علي دوحان، وإخراج حسين الحليبي.

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author