سبب اعتذار هالة صدقي لهياتم بعد وفاتها وماذا رأت في منامها

 

انتشرت مؤخرًا رسالة توضح سبب اعتذار هالة صدقي لهايتم بعدما قامت الفنانة المصرية هالة صدقي بنشر رسالة إعتذار مؤثرة عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” تعرف من خلالها الجمهور على سبب اعتذار هالة صدقي لهايتم حيث عبرت النجمة المصرية عن شعورها بالندم الشديد لعدم زيارة الفنانة الراحلة في المستشفى التي فارقت الحياة بداخلها، وكانت تود أن تقف بجوارها في تلك الأزمة الصحية التي مرت بها، على الرغم من اتصالها بها، إلا أنها تشعر أن ذلك لم يكن كافيًا!.

 

سبب اعتذار هالة صدقي لهايتم

 

كتبت الفنانة هالة صدقي رسالتها على حسابها على موقع “فيس بوك”، حيث عبرت عن حزنها على رحيل الفنانة الراحلة قائلة “حقك عليا اتاخرت على زيارتك كتير وعارفه انك كنتي مستنيه تشوفيني وربنا وحده اللي عارف أنا اتأخرت ليه.

روت هالة تفاصيل الحلم الذي رأته في المنام، حيث قالت “وشفتك أول امبارح في الحلم وانتي لابسه جلبيه سوده وشعر أسود طويل وبتعيطي وبتعتبي عليا إني ماجتش ليكي وقَعَدت اعتذرلك وأول ما صحيت اتصلت بيكي وجه اللي يعطلني وينسيني أكلمك تاني”.

تابعت الفنانة المصرية هالة صدقي كلامها قائلة “لكن في نيتي أن أول زيارة كانت لازم تكون ليكي وأن الموبايل مش كفاية ، أنا اتأخرت عليكي يا حبيبتي يا صاحبه يا جدعه يا جميله يا طيبه يا صاحبه الواجب حقك عليا حقك عليا ومحدش عارف هشوفك امتى تانى”.

يذكر أن الفنانة هياتم توفيت في أحد المستشفيات الخاصة بالدقي، بعد أن تدهورت حالتها الصحية، عقب إصابتها بمرض سرطان القولون، لينتهي صراعها مع المرض بالوفاة اليوم الجمعة الماضي الموافق 27 من شهر يوليو الجاري من عام 2018م، عن عمر يناهز 69 عامًا.

 

حقك عليه اتاخرت علي زيارتك كتير وعارفه انك كنتي مستنيه تشوفيني وربنا وحده اللي عارف انا اتاخرت ليه ، وشفتك اول اميارح في…

Posted by Hala Sedki on Friday, July 27, 2018

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author