سبب اعتذار كاظم الساهر لجمهوره

 

كاظم الساهر يعتذر لجمهورة بعدما أثار جدل كبير بين جمهوره ومحبيه، لذلك قرر كاظم الساهر يعتذر لجمهورة بعد أن تقدم بطلب لتغيير لقبه من السامرائى إلى الساهر، ووافقت عليه وزارة الداخلية العراقية، وهو ما عرض القيصر للعديد من الإنتقادات، وهو ما دفعه لتوضيح موقفه في هذا الصدد، من خلال تسجيل مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع “إنستجرام”.

 

كاظم الساهر يعتذر لجمهورة
كاظم الساهر يعتذر لجمهورة

 

اعتذر الفنان العراقى كاظم الساهر لجمهوره قائلًا “فى القيد العام اسمى كاظم جبار إبراهيم السامرائي، وفي هوية الأحوال المدنية اسمى كاظم جبار إبراهيم فقط، وأوراقى الرسمية فى الخارج اسمى كاظم جبار الساهر، وعدم تطابق فى الأسماء يعنى مشكلة كبيرة”.

وتابع: “ما يقارب السنة معاملتى الرسمية متوقفة فى الخارج لسبب عدم تطابق الأسماء، حتى طلبت ورقة رسمية من السفارة العراقية تثبت بأن الشخص كاظم جبار إبراهيم هو نفس الشخص كاظم جبار الساهر، لم تكف، فنصحنى المحامى بذلك وهى فقط حبر على ورق”.

وأضاف كاظم الساهر “لا أريد أن أشرح التفاصيل، لكن معاملتي الرسمية في الخارج متوقفة منذ سنة تقريباً، لعدم تطابق الأسماء.. حتى طلبت ورقة رسمية من السفارة العراقية تثبت بأن الشخص كاظم جبار إبراهيم هو نفسه كاظم جبار الساهر ولم تكفِ”.

 

 

واستطرد  كاظم الساهر قائلًا “يا أحبابي، لا أقصد أي إساءة ولا أنسى من أين أتيت. وادي حجر الموصل أو مدينة الحرية في بغداد، أنا ابن سيد جبار وابن العظيمة نورية علي، أنا كنت وسأبقى كاظم جبار إبراهيم السامرائي بالقلب والروح وأفتخر بعشيرتي، وكل عشائر العراق.. أنا ابن العراق، وأقولها بكل فخر واعتزاز، ولي الشرف بأن ألقى منكم هذا الاهتمام”.

واختتم الفنان العراقي كلامه قائلًا “أعتذر إذا سبب الموضوع ألماً لأي شخص، هذا فقط حبر على ورق أما الأصل أنا، ابن وادي الرافدين.. محبتي واحترامي”.

الجدير بالذكر أن كاظم الساهر البالغ من العمر 61 عامًا، ولِد في مدينة الموصل “شمالي العراق”، ويعد أحد أشهر المطربين والملحنين العرب، ويلقب بـ”قيصر الغناء العربي” وسفير الأغنية العراقية.

يمكنك أيضا قراءة More from author