سبب اعتذار الفنانة أحلام من الصحفية ياسمين محفوظ

وسط مشادات عنيفة بين الفنانة أحلام والصحفية المصرية ياسمين محفوظ، رأت الفنانة أحلام أنها أدخلت نفسها في رد غير لائق بها على موقع التواصل الإجتماعي فقامت بالانسحاب منه عن طريق تقديم الاعتذار للصحفية، ثم جاء رد ياسمين عليها أيضًا برد الاعتذار لها كذلك ومسح كل المشادات التي كانت تدور بينهم على تويتر.

جدير بالذكر أن الفنانة أحلام سوف تنتمي هذا الموسم إلى أعضاء لجنة تحكيم ذا فويس أحلى صوت مع الفنان محمد حماقي والفنانة إليسا، بدلًا عن الفنانة شيرين عبد الوهاب وكاظم الساهر وعاصي الحلاني، وهم الآن في استعدادات حماسية لبدء تقديم البرنامج.

 

الفنانة أحلام
احلام تقدم الاعتذار للصحفية المصرية  وترد عليها الصحفية ياسمين باعتذار آخر وينتهى الأمر بالمصالحة من الطرفين

سبب النزاع بين الفنانة أحلام وياسمين محفوظ

بعد المؤتمر الخاص بشركة أبل وقرار طرح آيفون 8 بأحد الميزات وهي فتح الشاشة ببصمة الوجة وليس اليد فقط، انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي خاصًة التويتر أحد المنشورات كمزاحًا على هذه الخاصية.

فقامت الفنانة أحلام بوضع هذا التويت على حسابها الشخصي الذي قالت به :” كنت أبي اشتري الايفون الجديد لكن البصمة بالوجه وشو بيضمنلي لو حد حط موبايلي عالقمر وافتحه.. مدري احس صعبة”.

من هنا تبدأ المشاحنة بين الفنانة والصحفية فيبدو أن غرور أحلام استفز الإعلامية المصرية فردت عليها بانتقاد لملامح وجهها تؤكد فيه أنها أجرت كثير من عمليات التجميل بشكل دوري لتظهر بهذه الهيئة التي هي عليها الآن.
ثم أضافت قائله :” أمّال كاثرين زيتا جونز تقول إيه؟! طيب مونيكا بيلوتشي؟! ياسمين صبري تروح تولّع في نفسها؟!…”.
فورًا قامت أحلام برد هذه الإهانة وفتشت بصورها القديمة لتنشر لها أحدى الصور وشكل أنفها متضخم، ثم امتد التلاسن لساعة كاملة على أن ينتهى بانسحاب الصحفية ياسمين.
فقالت لها :” دمك يلطش وبطلي بقى تقلبي في صوري، انتي بس عشان من سن أمي مش هرد عليكي”.

وما أن تضخم النزاع عن طريق احتشاد انصار الطرفين خاصًة أن ياسمين لها شعبية كبيرة على موقع التواصل الإجتماعي تويتر واختيرت مؤخرًا ضمن الإعلامية الأكثر تأثيرًا بإفريقيا.
وتزاحم الأمر حتى وصل إلى تركيب الصور الساخرة من الطرفين وظل هكذا مدة ثمان وأربعون ساعة كل من الآخر يرد على الثاني ويستهزء بتعليقه.

 

اعتذار الفنانة أحلام للصحفية المصرية يثبت نُبل أخلاقها

بالأخير انتهت معركة المطربة الإمارتية أحلام مع الإعلامية ياسمين باعتذار متبادل ما بين الطرفين، وحملة لحذف التغريدات المسيئة بين أنصار كل النجمتين.

فعندما شعرت أحلام بأنها تورطت بعراك لا يليق بمكانها بادرت إلى الاعتذار من الصحفية المصرية ياسمين.
بنشر منشور لها تقول فيه :” تجاوزتي فتجاوزت معك، أعتذر منك بالرغم أنّك البادية، أعتذر لك وأتمنى أن تسامحيني”.
وما أن رأت الصحفية ياسمين هذا إلا وبادرت هي أيضًا بالرد عليها قائله :”وأنا كمان بعتذر لك عن تجاوزي، وعفا الله عمّا سلف، والمسامح كريم، وختمت أحلام المصالحة بكلمة شكراً لك “الحمد لله”.
وتداخل الشاعر مدحت العدل في الأمر ليوجه الشكر لأحلام والصحفية  على تغريدات الإعتذار هذه.
فقال لهم :”شكري وامتناني للصديقتين العزيزتين الفنّانة الكبيرة والصحفية الكبيرة ياسمين محفوظ على مصالحتهما والإعتذار المتبادل فأنتن قدوة للشباب”.

ثم نشرت الإعلامية محفوظ اعتذار لجمهورها ومتابعيها تقول فيه :”أولاً أنا بعتذر لنفسي ولكل الناس اللي زعلوا مني عشان تعاملت مع أحلام على أنها شخصية طبيعية وطلبوا مني أمسح تويتاتي معاها”.

يمكنك أيضا قراءة More from author