سامسونغ تكشف عن موعد إطلاق هاتف غالاكسي إس 10

سامسونغ تكشف عن موعد إطلاق هاتف غالاكسي إس 10
سامسونغ تكشف عن موعد إطلاق هاتف غالاكسي إس 10

 

كشفت شركة ” سامسونغ ” الكورية الجنوبية اليوم الخميس ، عن موعد إطلاق هاتفها الجديد “غالاكسي إس 10″  ، وذلك خلال حدثها السنوي المقبل ، والذي يتزامن عام 2019 مع الذكرى السنوية العاشرة لإطلاق سلسلة “غالاكسي” الشهيرة.

سامسونغ تعلن عن ميعاد طرح هاتف غالاكسي إس 10

وصرحت ” سامسونغ ” أن حدثها المقبل والمنتظر ، سيقام في يوم 20 فبراير/ شباط المقبل ، داخل قاعة بيل غراهام سيفيك في مدينة سان فرانسيسكو الأمريكية ، وذلك بحسب تقرير صادر اليوم في صحيفة “وول ستريت” الأمريكية.

استعراض نسخة كاملة الوظائف من هاتفها القابل للطي

 ومن المقرر أن تعرض “سامسونغ” في الحدث الجديد نسخة “كاملة الوظائف” من هاتفها القابل للطي الأكثر تطورا ، فضلا عن الإصدارات الثلاثة المشاعة من هاتف “غالاكسي إس 10”.

هذا وعلى غير المعتاد ، فإن “سامسونغ” ستقيم حدثها السنوي قبل أسبوع من إقامة المؤتمر العالمي للهواتف المحمولة في برشلونة بإسبانيا ، والذي كان يتم الإعلان فيه دائما عن هواتف “غالاكسي إس”.

والجدير بالذكر ، أن هاتف “سامسونغ” السابق “إس 9” الذي طرح في عام 2018 ، فشل في تلبية توقعات المبيعات ، وأصدرت الشركة هذا الأسبوع تحذيرا مفاجئا من توقعات أرباح الربع الرابع ، من انخفاض أرباح الهواتف الذكية ، في ظل المنافسة القوية مع الشركات الأخرى.

يمكنك أيضا قراءة More from author