“سالي هانسن” Sally Hansen عناية مبتكرة لأظافر اليدَيْن

على مدى أكثر من نصف عقد، كانت ماركة “سالي هانسن” Sally Hansen بأوج تألقها في عالم الجمال، وأثبتت نفسها على أنّها مبتكر حقيقي في عالم العناية بالأظافر.

أصبحت هذه الماركة الرقم واحد في مجال العناية بالأظافر، وعلاوةً على ذلك، تشتهر بمجموعتها من المنتجات المبتكرة، بحيث يسهل تبرير ذلك من خلال هذه الإضافات الثلاث الجديدة والمدهشة.

إذا أردتِ أن تحظي بأظافر قوية وصحية ومثالية، فأنت بحاجة إلى علاج “سالي هانسن ميراكل كيور” Sally Hansen Miracle Cure، يتميّز هذا المنتج بتركيبةٍ ثورية ومتطورة تحتوي على مُركب من البروتين الطبيعي ومضادات للأكسدة. هذا ويعالج “ميراكل كيور” Miracle Cure مشاكل الأظافر الضعيفة المتقشّرة وتلك القاسية والهشة في آن.

جدير بالذكر أنه من خلال وضع طبقةٍ واحدةٍ فقط، تصبح صفيحة الظفر مُحكمة وتلتحم طبقات الأظافر بعضها ببعض لتوقف فوراً أي عملية تقشر، كما يتميز منتج “ميراكل كيور” Miracle Cure بـ”مغناطيسات الرطوبة” الحصرية التي تختزن الرطوبة بنسبةٍ تفوق وزنها بمئة مرّةٍ. وهذا ما يسمح بالمحافظة على توازن الرطوبة، ويقلل بالتالي فرص تحوّل الأظافر إلى أخرى ضعيفة وجافة وهشة. فبعد الاستعمال إذاً على مدى ثلاثة أيام فقط، ستصبح الأظافر الضعيفة والهامدة أقوى بنسبة 50%. لذا، وفي حال تم استعماله وحده أو كطلاء أساس، يشكّل علاج “سالي هانسن ميراكل كيور”Sally Hansen Miracle Cure الحل المثالي لتقوية الأظافر.

كما أنّ منتج “سالي هانسن ميراكل نايل ثيكينير” Sally Hansen Miracle Nail Thickener المحبوب والذي يشتهر بكونه معجزة تختبئ في كنف قارورة، هو أحدث سلاح يمكنك استعماله لمكافحة الأظافر الضعيفة والهشة. فهذا المنتج الذي يتّسم بتركيبةٍ هلامية من الكالسيوم والسيراميك، يحيط الأظافر بدرعٍ دفاعي لا تقتصر وظيفته على تقوية الأظافر وتحصينها فقط، لا بل مساعدتها على حماية نفسها من الانثناء والتكسّر أيضاً. كما يضمن تحوّلها إلى أظافر أسمك وأنعم وأقوى بصورةٍ ملحوظة.

يمكنك أيضا قراءة More from author