ساعات CHAMELEON من FENDI بتفاصيل ملهمة

تنضم واحدة من أكثر الساعات أناقة وجاذبية إلى تشكيلة FENDI من الساعات ذات التصميم الفائق والمهارة المميزة. وتحمل السلسلة الجديدة من الساعات اسم CHAMELEON تيمناً بتشكيلة حقائب اليد التي تم إطلاقها مؤخراً، وتتميز بأناقة التصميم الإيطالية وأعلى معايير الصناعة السويسرية. وتتميز تشكيلة حقائب اليد CHAMELEON باستخدام الجلود بألوان متعددة في كل حقيبة وبشعار العلامة FF البارز على قطعة معدنية. تتمتع الحقيبة بتصميم مميز بارز يسهل التعرف عليه – كما هو الحال مع الساعات الجديدة الجذابة التي تحمل نفس الاسم.

وتعكس ساعات CHAMELEON الجديدة أسلوباً راقياً خاصاً بها، فكل ساعة في التشكيلة تتميز بعلبة الساعة المستطيلة ذات السطحين العلوي والسفلي المنحنيين والطابع الأنثوي البارز. أما الجزء السفلي من علبة الساعة الأنيقة فهو أطول من جزئها العلوي بحيث يتسع لشعار العلامة FF الخلاب. ويضيف الشعار البارز للعلامة عمقاً وبعداً إضافياً للساعة، ويكشف عن سوارها الشبيه بجلد السحلية تحته كعنصر مفاجأة زخرفي.

وبفضل التصميم المميز لعلبة الساعة، فإن CHAMELEON تعكس طابعاً ساحراً ومستقبلياً في الوقت نفسه. ساعة كوارتز نسائية ذات صناعة سويسرية تتمتع بتصميم منحنٍ يضمن ملائمة رسغ اليد لراحة فائقة وتألق ساحر. كما تتميز كل ساعة بميناء بطلاء اللاكر اللامع، كما تزينه ألماستان تعكسان الأسلوب المميز لعلامة FENDI: ألماسة عند مؤشر الساعة 12:00 وأخرى عند مؤشر الساعة 6:00. وقد ركزت FENDI في تصميم هذه الساعة على أدق التفاصيل. فعقارب الساعة الدقيقة على شكل ورقة الشجر تضفي على الميناء طابعاً فائق الأناقة. وتتوفر ساعات CHAMELEON في علبة ساعة من الستانليس ستيل المصقول أو

من الذهب الأصفر المصقول اللامع – كلاً منهما متوفر بالأبيض الكلاسيكي، ميناء باللون الأسود بطلاء اللاكر أو الذهبي الفاتح. وبالإضافة إلى ذلك، تمنح العلامة المرأة الأنيقة مزيداً من الخيارات، حيث تتوفر ساعة CHAMELEON بقياسين: ساعة كبيرة بقياس 29×49.2 مم أو أصغر بقياس 18×31 مم.

وبإضافة لمسات نهائية هي الأكثر تنوعاً في صناعة الساعات، تكمّل علامة FENDI هذه التشكيلة بسوار من جلد السحلية المحبب بتشكيلة من الألوان المذهلة، وإبزيم فائق الجودة يتماشى مع معدن علبة الساعة. وتضم خيارات لون سوار الساعة الأبيض الناصع ، الأسود الداكن، البني أو الأحمر القاني والوردي الزاهي لإصدارات الساعة المطلي بالذهب الأصفر أو من الستانلس ستيل. كما تتوفر جميع موديلات ساعة CHAMELEON ذات القياس الأصغر بسوار مزدوج أنيق متوفر بنفس خيارات الألوان – لإضفاء طابع راقٍ بحق لهذه التصاميم. كل ساعة مقاومة للماء حتى عمق 30 متر (100 قدم).

مجموعة الموديلات المطلية بالذهب الأصفر هي غنية وساحرة ملائمة للارتداء أثناء العمل أو في حفلات المساء بكل أناقة ورقي. أما موديلات الستانلس ستيل اللامعة فتعكس طابعاً عملياً راقياً يتلاءم بكل سهولة مع المناسبات اليومية أو المسائية. وبفضل مواصفات التصميم عالي الجودة والصناعة السويسرية المتقنة والمهارة الفائقة، فإن سلسلة ساعات CHAMELEON الفريدة الأنيقة ستحظى بلا شك بمكانة مرموقة في عالم الساعات المميزة.

تتوفر تشكيلة ساعات CHAMELEON مع ضمانة FENDI الشاملة لمدة عامين. وبالإضافة إلى ذلك، فإن كل ساعة في المجموعة تمثل موديلاً مسجلاً، وتحمل رقماً متسلسلاً خاصاً بها منقوشاً على ظهر الساعة.

يمكنك أيضا قراءة More from author