سارة سلامة واكرم حسني في الصور الاولى من كواليس مسلسل الوصية رمضان 2018

يشارك كلا النجمين سارة سلامة وأكرم حسني في مسلسل الوصية، والمقرر عرضه في سباق دراما رمضان 2018 القادم، وقد نشر أكرم حسني أول صورة تجمعه مع سارة سلامة من كواليس المسلسل على حسابه الشخصي على موقع انستقرام.

ساره سلامة

سارة سلامة تشارك في مسلسل الوصية

يصور هذه الفترة النجم أكرم حسني مشاهده مع الممثلة سارة سلامة، وقد قام بنشر أول صورة تجمعهما من كواليس تصوير العمل، وكتب عبر حسابه على Instagram، “الجميلة شكلًا وموضوعًا الوصية رمضان ٢٠١٨”.

سارة سلامة وأكرم حسني

مسلسل الوصية

يشارك في بطولة مسلسل “الوصية” أكرم حسنى وأحمد أمين وريم مصطفى وسارة سلامة، ومن المقرر الاستعانة بعدد من النجوم كضيوف شرف على بعض الحلقات، وبالفعل قد تم ترشيح 10 نجوم للظهور في العمل، والمسلسل من تأليف مصطفى حلمي وأيمن وتار، ومن إخراج خالد الحلفاوي، وإنتاج شركة “K MEDIA” للمنتج كريم أبو ذكري.

تدور أحداث المسلسل حول وفاة مليونير مصري، يدعى طارق النويري وهو أحد عمالقة صناعة الحلويات في مصر، وبذلك يصبح الوريث لهذه الأموال الطائلة ابنه الوحيد “ايبو” “أكرم حسني”، والذي يبحث طوال الأحداث عن الوصية التي تركها له والده، بعد ما هدم دار الأيتام وحولها إلى مصنع حلويات، وطلب منه في الوصية أن يبحث عن كل من كان يقطن فى هذه الدار، ويقوم “أكرم” طوال الأحداث بالبحث عن هؤلاء الأشخاص لطلب المسامحة منهم عما فعله والده بهدم الدار، وتدور الأحداث فى إطار كوميدى، و ستعرض الأحداث فى شكل حلقات منفصلة متصلة حول العديد من القصص الكوميدية المبتكرة التي يواجهها أكرم.

ومن المقرر عرض مسلسل الوصية. فى شهر رمضان المقبل 2018.

يذكر أن النجم أكرم حسني قد شارك في سباق شهر رمضان الماضي بمسلسل ريح المدام الكوميدي مع النجم أحمد فهمي، أما سارة فقد شاركت في مسلسل لأعلى سعر مع النجوم نيللي كريم وأحمد فهمي.

يمكنك أيضا قراءة More from author