سارة سلامة تكشف حقيقة زواجها سرا

سارة سلامة تكشف حقيقة زواجها سرا بعد تداول الكثير من الشائعات عن زواج الممثلة الشابة سرا وحملها، خرجت ساره سلامة عن صمتها لنفي كل هذه الشائعات، مؤكدة أن انتشار خبر زواجها السري أصبح يسبب لها توترا نفسيا، مشيرة إلى أنها لن تكن ترغب في الرد عليه، لكن الأمر أصبح لا يحتمل.

واعربت ساره سلامه عن انزعاجها من نشر أخبار خاطئة عنها، مؤكدة أنها اوقعتها فى مشاكل لاحصر لها على المستويين الاجتماعى والنفسى، مضيفة أنه في حال زواجها ستعلن ذلك بنفسها، مؤكدة أن زواجها لن يكون سريا، بل مثلها مثل أي فتاة تنتظر يوم الزفاف لتحتفل به وتعلن عنه.

ومن جانب اخر، تقدمت الفنانة المصرية سارة سلامة، بشكوى لنقابة الممثلين، ضد جهة انتاج مسلسل “حواري بوخاريست”، الذي شاركت به في السباق الرمضاني للعام الماضي، واكدت في الشكوى أنها لم تتلق مستحقاتها المالية عنه حتى الان، وأنها لم تتقدم بها إلا بعد أن شعرت بمماطلة الشركة المنتجة للمسلسل في دفع مستحقاتها.

هذا وتشارك ساره سلامه في فيلم “كنغر حبنا”، مع الفنان رامز جلال، بمشاركة كل من إدوارد، حسن حسني، معتز التوني، بيومي فؤاد، وداوود حسين، تأليف لؤي السيد، واخراج أحمد البدري، ومن انتاج وليد صبري.

يمكنك أيضا قراءة More from author