زي غادة عادل خلال حفل الهالوين يثير جدل الجمهور

غادة عادل تحتفل بالهالوين

زي غادة عادل خلال حفل الهالوين يثير جدل الجمهور

أثارت صور النجمة غادة عادل في حفل الهالوين جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حيث جاءت إطلالاتها مخالفة للتوقعات فظهرت باللون الأبيض وطرحة زفاف وكأنها تعطي رسالة غير مباشرة.

نشرت الإعلامية إنجي علي مجموعة من الصور لها من حفل خاص للإحتفال بالهالوين عبر حسابها الرسمي على موقع الصور الشهير انستجرام.

ظهرت إنجي في الصور برفقة مجموعة من أصدقائها المقربين ومعهم النجمة غادة عادل أثناء احتفالهم بالهالوين، وكالعادة كانت الصور محط انتقاد متابعي الإعلامية المعروفة.

وذلك لعدم تقبل أغلب المجتمعات العربية للإحتفال بمثل هذه المناسبات التي تعد بعيدة كل البعد عن عاداتنا وتقاليدنا العربية خاصة مع الممارسات الكثيرة التي تتم داخل مثل هذا الحفل والتي تقابل بالرفض والنفور من المجتمع العربي.

إلا أن في هذا الحفل أثير جدلاً من نوع آخر إلي جانب الجدل المتعارف عليه في هذه الحفلات، وذلك للإطلالة التي ارتدتها النجمة غادة عادل والتي ظهرت بفستان من اللون الأبيض وطرحة زفاف.

حيث تكهن البعض أنها رسالة غير مباشرة منها عن الحياة الزوجية وتصورها وكأنها من لحظات الرعب ، الأمر الذي يأتي بعد إعلان طلاقها من المخرج مجدي الهواري بعد زواج دام لعدة سنوات.

يمكنك أيضا قراءة More from author