زينه تنتصر على احمد عز بعد أن قضت المحكمة لصالحه؟!

بعد أن قضت المحكمة مؤخرا لصالح الفنان احمد عز في قضية السب والقذف ضد زينه، اصدر استئناف الأسرة المنعقدة بالتجمع الخامس برفض الاستئناف المقدم من الفنان أحمد عز، بتعديل نفقة توأم الفنانة زينة عز الدين وزين الدين، والمقدرة بـ 20 ألف جنيه مصري.

انتصار زينه على احمد عز مجددا

وتشير “مشاهير” أن أحمد عز، قد تقدم بطلب استئناف ضد حكم إجباره على نفقة شهرية للتوأم بلغت قيمتها 20 ألف جنيه مطالبًا بتخفيض قيمتها، مؤكدًا أنّ ثروته أقل بكثير من التقديرات المقدمة عن هيئة دفاع زينة، بينما تقدمت زينة بطلب لزيادة النفقة لتصل 100 ألف جنيه شهريًا.

وأكدت زينه خلال دعواها أن عز وقع على عقود إعلانات وأفلام، تقدر بالملايين من الجنيهات، ويملك ثروة طائلة، وقضت المحكمة برفض الطلبين، والإبقاء على النفقة بالقيمة الصادرة عن حكم أول درجة.

احمد عز يتصدر أفيش “الخلية”

ومن جهة أخرى، تصدر الفنان أحمد عز، الأفيش المبدئي لفيلمه الجديد “الخلية”، المقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، ويجسد فيه شخصية رائد شرطة يدعي “سيف الضبع”، الذي يتصدى للعديد من العمليات الإرهابية بحسب أحداث الفيلم.

وفي سياق متصل، يطرح المخرج طارق العريان الإعلان الدعائي الأول للفيلم حسبما أعلن عبر صفحته الرسمية على “فيس بوك”.

ويشارك في بطولة الفيلم، أمينة خليل، محمد ممدوح، أحمد صفوت، ريهام عبدالغفور، سامر المصري، والتونسية عائشة بن أحمد، وهو من تأليف صلاح الجهيني.

يمكنك أيضا قراءة More from author