زينة تنشر صور جديدة من كواليس مسلسل ممنوع الاقتراب والتصوير رمضان 2018

قامت الفنانة زينة بنشر صورة جديدة لها عبر صفحتها الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام، وكانت الصورة من كواليس مسلسلها الجديد “ممنوع الاقتراب أو التصوير”، وقد علقت الفنانة الشابة زينة علي الصورة قائلة: “أهلا، مسلسل ممنوع الاقتراب أو التصوير، رمضان 2018”.

بدأت زينه حياتها الفنية كموديل في عدد من أغاني الفيديو كليب، التى من خلال أختارها المخرج داود عبد السيد حتي تلعب دور هناء في فيلم أرض الخوف أمام النجم الكبير أحمد زكي عام 1999، وكانت حتي ذلك الوقت تستخدم اسمها الحقيقي وسام رضا، والذي ظهرت به أيضًا كمذيعة في إحدي القنوات الفضائية حيث أنها قدمت بها بعض البرامج الفنية، ومع دخولها إلي عالم التمثيل بشكل راقي ومن أبرز أعمالها الفنية فيلم “الشبح، كابتن هيما، المصلحة، الجزيرة، ظاظا” إلي جانب عدد من المسلسلات البارزة مثل “حضرة المتهم أبي، علي ياويكا، وليالي” وفي وقت لاحق أطلق عليها المخرج يوسف شاهين لقب صوفيا لورين العرين بعد مشاهدته لها في فيلم “منتهي اللذة”.

زينة تنشر صورة من كواليس مسلسلها الرمضاني الجديد

تواصل الفنانة المصرية زينه تصوير دورها في العمل الدرامي الجديد “ممنوع الاقتراب أو التصوير” الذي من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المبارك علي مجموعة كبيرة من القنوات الفضائية.

وقد نشرت زينه صورة جديدة لها من كواليس المسلسل الرمضاني، نشرتها من خلال حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

حيث تجسد زينه خلال المسلسل شخصية فتاة تزحف من الاسكندرية بمعاونة صديقتها الممثلة نسرين أمين، من أجل البحث عن الشهرة والنجومية ضمن أحداث المسلسل، وتسكنان في بانسيون وبعدها تحدث مفارقات كثيرة بين زينه ونسرين أمين.

وأنهما بعدها يتعرضان الاثنان لأزمات كثيرة من بينها أزمة مع منتج سينمائي كبير، وتتوالي الاحداث التى تدور حول حادث يقع في البانسيون، وتعود الذاكرة بالابطال إلي أحداث سابقة عبر الفلاش باك.

ويشارك في بطولة هذا العمل الرمضاني الجديد “ممنوع الاقتراب أو التصوير” كل من نسرين أمين، فتحي عبد الوهاب، محمد شاهين، أحمد العوضي، مي القاضي، أحمد فؤاد سليم، وهو من تأليف محمد الصفتي، إنتاج أمير شوقي، وإخراج زياد الوشاحي.

يمكنك أيضا قراءة More from author