زوج مريم حسين فيصل الفيصل خارج السجن

مريم وزوجها فيصل الفيصل

 

أطلقت الشرطة السعودية سراح فيصل الفيصل زوج النجمة العراقية مريم حسين وذلك بعدما تم سجنه لمدة عام وثلاثة أشهر في المملكة السعودية، بعد أن تم القبض على فيصل الفيصل أثناء تواجده في مطار جدة السعودي في شهر فبراير الماضي من عام 2017م، بعد أن تم اتهامه بسوء إستخدام مواقع التواصل الإجتماعي، وإهانة زوجته الفنانة المغربية مريم حسين والإساءة إليها.

تعمد الفيصل الإساءة إلى زوجته الفنانة والتشهير بها، حيث أهانها على مواقع التواصل وأعلن أنها حملت منه قبل أن يتزوجها، وأنه نادم على الزواج منها، وأنها كانت غلطة تسيء إليه، وإلى بلده.

أكدت مريم أنها لم تكن السبب في دخول زوجها إلى السجن، بل أنها سامحته على فعل، لأنه والد أبنتها، وهي لازالت زوجته، كما أعلنت أنها بدأت في اتخاذ الإجراءات اللازمة للخلع، والانفصال عنه.

تقضي مريم شهر رمضان المبارك في المغرب مع أبنتها وعائلتها، بعيدًا عن زوجها الفيصل.

يذكر أن مريم أنجبت من الفيصل طفلة واحدة خلال وجود الفيصل في السجن بالسعودية، تدعى “الأميرة”، ولم تكشف عن وجهها لوسائل الإعلام حتى الآن.

الجدير بالذكر أن الخلافات نشبت بين مريم والفيصل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بعدما تزوجوا في شهر مايو عام 2016م، واحتفل الثنائي بالزفاف ثلاث مرات، وانفصلت عنه في مطلع عام 2017م.

يمكنك أيضا قراءة More from author