زوج الفنانة احلام يفاجئها ويغازلها بهذه الكلمات

أحلام وزوجها
أحلام وزوجها

زوج الفنانة احلام يفاجئها ويغازلها بهذه الكلمات

 تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر فيه زوج الفنانة أحلام وهو يغازلها بمجموعة من الكلمات الغريبة بعد إطلالتها الاخيرة التي ظهرت بها معه في باريس أثناء سهرتها الخاصة معه ومع المصمم العالمي زهير مراد.

كانت سهره رائعه مع المصمم للعالمي والصديق الرائع #زهير_مراد @zuhairmuradprivate @zuhairmuradofficial وصحبته الرائعه @…

Posted by Ahlam on Friday, September 28, 2018

فقد قامت أحلام بنشر مقطع فيديو لها ولزوجها عبر تطبيق سناب شات، ويظهر من خلاله زوجها وهو يغازلها ويعبر عن مشاعره تجاهها، فيقول لها “أنت جميلة دون مكياج”، وعلق كذلك على جودة كريم الأساس الذي تستخدمه فهو زاد من جمالها.

وأكدت هي نفسها عن مدى إعجابهم بإطلالتها الأخيرة من المكياج، وقالت أنه بسبب هذه الاطلالة جعلت زوجها للمرة الاولى يتغزل بها، بل وغني لها منذ الصباح الباكر، ويقبلها مازحًا “إنتي بطتي ووزتي”.

 

جدير بالذكر أن احلام احتفلت بعيد ميلاد زوجها القطري مبارك الهاجري منذ عدة أيام في أحد المطاعم الخاصة، ونشرت عدة مقاطع من الاحتفال التي أعدته له بجان ب مجموعة من أصدقائه عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

فكتبت أحلام قائلى:” ‎كل عام وانت بالف خير يا حبيبي وَيَا عزي وتاج راسي وربي يحميك لي ولعيالنا ولا يفرقنا ويارب هالسنه وكل السنوات سنين السعاده والنجاح ربي لا يحرمني منك ولا من محبتك لي ولعيالنا”.

‎كل عام وانت بالف خير يا حبيبي ❤ وَيَا عزي وتاج راسي وربي يحميك لي ولعيالنا ولا يفرقنا ويارب هالسنه وكل السنوات سنين…

Posted by Ahlam on Sunday, September 23, 2018

يمكنك أيضا قراءة More from author