زوجة عمرو دياب ترد على منتقدي صور أبنتها كنزي

 

أثارت صورة كنزي أبنة عمرو دياب جدل كبير بين قطاع واسع من جمهور الهضبة، ويبدو أن الأمر لم ينتهي بعد، منذ أن انتشرت صورة كنزي أبنة عمرو دياب مع صديقها، وهم بملابس السباحة، وفي وضع علق عليه البعض بأنه غير لائق، ويبدو أن الأمر أزعج زينة عاشور زوجة عمرو دياب خاصًة بعدما شن الجمهور هجوم كبير على عائلة الهضبة بأكملها، وهو ما اضطر زوجة عمرو دياب إلى محاولة تبرير الأمر!.

 

عائلة النجم عمرو دياب
عائلة النجم عمرو دياب

 

نشرت زينة عاشور صورة لتوأميها كنزي وعبدالله، عبر حسابها الرسمي على موقع “انستجرام”، وعلقت عليها قائلة “تذكَّرو أنه ما من شيء مطلق في هذه الحياة.. وحدها الإنسانية في ضعفها و قوّتها تتحكم بمدار حياتنا.. فلا تكونوا قساةَ على أنفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم”.

تابعت زينة حديثها، حيث قالت “اِعرفوا نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تمامًا كما تعرفونها في الآخرين، وتقبّلوا الآخر كما هو، وتعاطفوا مع الآخر. لا تحكموا ولا تتدخلوا في الآخر. الآخر هو أنت في موقف ضعفك، أو موقف قوّتك”.

دافعت زوجة الهضبة في رسالتها عن مبدأ الحرية، حيث قالت “عيشوا أحرارًا فإنّ الحرية وجهة نظر خاصة.. استمعوا للصوت الذي يأتيكم من الأعماق، واعملوا على تطويره، فقد كبرتم محاطين بالحب والحكمة، لذا فأنتم على الدرب الصحيح”.

اختتمت زينة رسالتها قائلة “أخيرًا، تذكَّروا أن تستمتعوا بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلَّموا، استكشفوا، ولا تتخلَّوا يومًا عن أحلامكم.. والأهم من هذا كلّه، اشكروا الله دائمًا على الإمكانات المتاحة لكم.. ولا تنسَوا أن تحبوني كما أحبكم”.

ظن الجمهور أن هذه الرسالة ترد فيها زينة عن الصورة التي تم تداولها لأبنتها، ولكن لم يتأثر الجمهور كثيرًا برسالة عاشور، بل طالبوها هي والنجم بضرورة تربية أبنائهم على العادات والتقاليد العربية، وبما يتناسب مع بلادنا وتراثنا.

 

تذكَّرو أنه ما من شيء مُطلق في هذه الحياة..وحدها الإنسانية في ضعفها و قوتها تتحكم بمدار حياتنا .. فلا تكنو قاسيين على انفسكم، لأنَّ القسوة المفرطة ستحول بينكم وبين النمو كما يليق بكم . اعرفو نقاط ضعفكم ونقاط القوة في شخصكم، تماماً كما تعرفوها في الآخرين. وتقبلو الاخر كما هو و تعاطفو مع الاخر .لا تحكمو و لا تتدخلو في الاخر. الاخر هو انت في موقف ظعفك أو موقف قوتك . .عيشو احرار فان الحرية وجهة نظر خاصه استمعو للصوت الذي يأتيكم من الأعماق واعملو على تطويره، فقد كبرتم مُحاطايين بالحب و الحكمه لذا فأنتم على الدرب الصحيح ا أخيراً، تذكَّرو أن تستمتعو بأيام الدراسة الجامعية إلى أقصى الحدود.. تعلَّمو، استكشفو، ولا تتخلَّو يوماً عن أحلامكم .. والأهم من هذا كله، اشكرو الله دائماً على الإمكانيات المتاحة لكم..ولا تنسَو أن تحبَّوني كما أحبك♥️♥️♥️♥️🙏🏻🙏🏻🙏🏻 To all of you guys… I leave you with this my love: There is no such thing as absolute, there is no such thing as I am either good or bad. There is humanity in both everybody is a mixed bag, so please try not to be harsh on yourself as it will only prevent you from growing. See your limitations And advantages as clear as you see others limitations and avantages. Care for the other see the other as the other can be U in your moment of weakness or strength.. So Be empathetic while trying to figure it out. Be free freedom is a matter of your own perspective. Develop your inner voice you were brought up with lots of wisdom and love so you are GOOD to go. Finally Remember that throughout your university experience, you should have as much fun as possible, go crazy, party, Learn, discover, achieve and dream. Most importantly, Thank God everyday for the opportunities that are available to you. And Love me always as much as I do..That too is extremely important!!!!!!! 😂 love U and can’t wait to share a new stage of friendship with you. ♥️🎓

A post shared by Zeina (@zeinaashour) on

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author