زوجة تطلب الطلاق بعد تحرش زوجها بأبناء أشقائها

زوجة تطلب الطلاق بعد تحرش زوجها بأبناء أشقائها
زوجة تطلب الطلاق بعد تحرش زوجها بأبناء أشقائها

واقعة اليوم تطلعنا على مدى الانحدار الأخلاقي الذي وصل إليه بعض الشباب ، وأن الفتاة حينما تختار شريك حياتها ، لا تعتمد على الشهادات الجامعية فحسب ، بل لابد أن تفحص أخلاقه أولاً ، قبل أن تفرح بشهادته.

فتاة تطالب بالطلاق من زوجها نتيجة انحدار أخلاقه

طالبت زوجة إحدى المحاكم المصرية، بتطليقها من زوجها متهمة إياه بارتكاب أفعال منافية للأخلاق تجاه جاراتها وأقاربها ، وتشير الزوجة ذات المؤهل المتوسط أنها انبهرت بعد أن تقدم لها زوجها الذي يحمل مؤهل عالي ، حيث توقعت أن يكون مثقف ولكن الحقيقة صدمتها.

صدمة الزوجة في حقيقة أخلاق زوجها

وتقول الزوجة: “تم زواجنا بسرعة، ومثل كل الشباب الخادع وعدني بحياة جميلة وسعيدة ومليئة بالحب والحنان، وبعد الزواج انقلبت الوعود رأساً على عقب وبدأت الحقيقة في الانكشاف، فلم يكتفي بالنكد والمشاكل الزوجية ولكن بدأ يفعل أشياء غريبة لا تدل على أنه ذا مؤهل عال، بل أفعال متحرش في أتوبيس نقل عام فكان ينظر من وراء الشباك على جاراتنا”.
وأضافت الزوجة أنها غضبت منه وقاطعته فترة ليرتدع وبعد أن وعدها بألا يفعل ذلك اكتشفت أنه لا زال يفعله من ورائها.

تحرش الزوج بأبناء أشقاء الزوجة

وبدأت أالزوجة تروي ما حدث مع أبناء أشقائها قائلة: “حضر إلينا أبناء أشقائي لزيارتي ذهبت إلى المطبخ لكي أجهز لهم طعاماً وتركتهم معه، وعندما رجعت مرة أخرى إليهم، حدثت الكارثة، شاهدت مالم أتوقعه ولم يخطر على أحد، شاهدته بعيني هاتين يتحرش بهم، نعم يتحرش بأبناء أشقائي”.
وتابعت الزوجة: “جن جنوني ولم أتمالك أعصابي فتشاجرت معه مشاجرة عنيفة وأخذت أبناء أشقائي وخرجنا من الشقة، وقمت بفضحه أمام الناس، وقررت عدم العودة إليه مرة أخرى”.
هذا وتضج محاكم الأسرة بالعديد من حالات الطلاق ، حيث ارتفعت نسبة الطلاق في مصر والعالم العربي بصورة كبيرة ، وتحتاج إلى حملة توعية للشباب من كلا الجنسين للتأهيل للزواج واستيعاب أكبر لمفاهيم الزواج المثالي.

يمكنك أيضا قراءة More from author