زوجة أحمد السقا مقدمة برامج تلفزيونية للمرة الاولى

فاجأت مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا متابعيها بخوضها تجربة تقديم البرامج التلفزيونية لأول مرة، حيث نشرت الصغير البوستر الدعائي لبرنامجها على صفحتها الشخصية، وهذه تفاصيل برنامج زوجة أحمد السقا الجديد it’s show time.

أحمد السقا وزوجته وإبنه
أحمد السقا وزوجته وإبنه

تفاصيل برنامج زوجة أحمد السقا الجديد

أعلنت مصممة الأزياء مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا وإبنة خبير التجميل محمد الصغير عن اتخاذ أولى خطواتها في العمل الإعلامي، من خلال تقديم برنامج أسبوعي يحمل إسم “it’s show time” على قناة cbc، وكان ذلك على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور إنستجرام، من خلال نشرها صورة من إعلانات البرنامج، والذي يتم عرضه منذ يوم الأحد 16 سبتمبر.

ويشارك الصغير في تقديم حلقاته شيرين عرفة المدونة على السوشيال ميديا، ودينا حويدق الصحافية التليفزيونية، إلى جانب مراسلي ومراسلات البرنامج في العواصم العربية والعالمية.

مها الصغير وزميلاتها في البرنامج
مها الصغير وزميلاتها في البرنامج

وسوف يقدم البرنامج لقاءات خاصة مع النجوم المصريين والعرب والعالميين، في عالم التمثيل والموسيقى بأشكال وأفكار مختلفة، كما يقدّم متابعات الأفلام والعروض الفنية والترفيهية، عبر لقاءات مع صنّاعها ومع النقاد لتحليل العمل، بالإضافة إلى تغطية البرامج التلفزيونية الناجحة التي حققت نسب مشاهدة عالية والتصوير في كواليسها.

كما يتيح البرنامج أيضًا التعرف على إيرادات شبّاك التذاكر في السينمات العالمية، وترتيب الأفلام المعروضة .

يُذكر أنّ مها الصغير عملت في بداية حياتها كمصففة شعر مع والدها محمد الصغير، ثم عملت كمحررة لصالح إحدى المجلات المعنية بالموضة والأزياء، قبل أن تحترف عملها كمصممة أزياء مؤخرًا.

It’s show time يعرض الحادية عشرة مساء كل أحد على قناة cbc.

يمكنك أيضا قراءة More from author