زواج حمود الفايز ورؤى الصبان في الرياض

 

انتشرت أصداء حفل زواج حمود الفايز الذي تم بشكل قد يكون مفاجئ وبعيدًا إلى حد كبير عن الأضواء، وقد تمت مراسم زواج حمود الفايز على الإعلامية رؤى الصبان يوم الجمعة الموافق 9 من شهر فبراير الجاري لعام 2018م، وقد تم عقد قرآن الإعلامي الشهير على الإعلامية في قصر “طويق” للمناسبات في مدينة الرياض، وقد حرص الإعلامي حمود الفايز على إبقاء مراسم الإحتفال في أجواء عائلية، بين الأهل والأصدقاء، إلا أن بعض النشطاء على مواقع التواصل المختلفة قاموا بتداول بعض الصور ومقاطع الفيديو من حفل الزفاف، والتي ظهر من خلالهم الإعلاميين الشهيرين في منتهى السعادة والبهجة بهذا الحدث الجلل، وقد ظهر الثنائي في الصور بين الأقارب والأصدقاء الذين تمنوا لهم السعادة والتوفيق في حياتهم، كما تناقل بعض الإعلاميين عدد من الصور والفيديوهات، وقدموا من خلالها التهاني والمباركات، حيث يعتبر خبر إرتباط الإعلامية رؤى الصبان مع الإعلامي حمود الفايز كان من الأخبار البارزة في عام 2018م، كما أن العروسين أصبحوا من أبرز الثنائيات التي اشتهرت في هذا العام.

 

زواج حمود الفايز ورؤى الصبان بعيدًا عن الأضواء!

  •      أحتفل الإعلامي حمود الفايز بحفل زفافه على الإعلامية رؤى الصبان.
  •      تمت مراسم الحفل في قصر “طويق” للمناسبات بمدينة الرياض، في مساء يوم الجمعة الموافق 9 من شهر فبراير الجاري لعام 2018م.
  •      حشد الحفل عدد كبير من الأقارب والأصدقاء والمقربين من العروسين، بجانب حضور أشهر الإعلاميين.
  •      قام كل من الإعلاميين الشهيرين بإبقاء الحفل بعيدًا عن الأضواء، بالرغم من إنتشار بعض الصور ومقاطع الفيديو على مواقع التواصل، إلا أن الحفل كان مفاجأة نوعًا ما.
  •      حرص الإعلامي حمود الفايز والإعلامية رؤى الصبان على جعل علاقتهم بعيدًا عن الأنظار وتسليط الأضواء، منذ شهر أغسطس الماضي من عام 2017م.
  •      شارك العريس حمود الفايز تدوينة عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات الشهير “تويتر”، حيث كتب فيها “تشرفت قبل قليل باتصال من صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز، أمير منطقة الرياض .. مباركًا ومُهنئًا .. وبكلام طيب ترك في نفسي أثرًا جميلًا في يوم زواجي.. حفظ الله ولاة أمرنا”.
  •      نشر ثامر الفرشوطي‏ مقطع فيديو من الحفل عبر حسابه الشخصي على “تويتر”، وعلق قائلًا “الله يوفقك اخي حمود بارك الله لكما وبارك عليكما وجمع بينكم على خير ورزقكم الله الذريه الصالحه”.
  •      قدم الإعلامي حمود الفايز الشكر لكل من حضر حفل زفافه على الإعلامية رؤى الصبان، عبر حسابه الخاص على “تويتر”، حيث قال “شكراً لكل من حضر هذه الليلة .. من أصحاب السمو الأمراء والشيوخ .. وأصحاب المعالي والسعادة ولكل الأقارب والأصدقاء والزملاء الكرام الذين أتوا من كل مكان”.
  •      نشر العريس تغريدة بعد عقد قرآنه مباشرًة، قال فيها “الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم بحمد الله وتوفيقه عقد قراني، أسأل الله لي ولكم السعادة في الدارين”.
  •      شاركت العروس بدورها صورة عبر حسابها الرسمي على موقع الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام” صورة وهي واضعة يديها على يد زوجها، وظهرت في الصورة خاتم الزفاف، ونقش الحناء، وكتبت على الصورة “الليلة قلبي صار بأمرك”.
  •      الجدير بالذكر أن منذ انتشار خبر إرتباط الثنائي حمود الفايز، ورؤى الصبان، لم يقم أيًا من الطرفين بتأكيد أو نفي هذا الخبر، حتى تفاجئ الجمهور بالزواج الذي توج قصة إرتباط العروسين.

 

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author