زواج السعودية نجلاء عبد العزيز بعد أشهر من طلاقها

 

أشعلت خبيرة الأزياء السعودية نجلاء عبد العزيز مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، منذ اللحظة التي أعلنت فيها الفاشينستا السعودية نجلاء عبد العزيز عن إرتباطها وعقد قرانها على زوجها الثاني، وذلك بعد إعلان طلاقها بشهور قليلة، خاصًة وأنها قد إنفصلت عن زوجها الأول وأبو أولادها خلال شهر نوفمبر من عام 2017م الماضي، وقد كشفت عن ذلك عبر حسابها الشخصي على تطبيق “سناب شات”، وقد صرحت عن اقامت حفل “ملكتها” بمنزلها، وقد شاركت صورة من تزيين بيتها بالديكورات المبهجة والورود التي زخر بها المنزل، كما أعربت عن سعادتها بسبب الهدايا التي استقبلتها بمناسبة عقد قرانها.

 

المصممة السعودية نجلاء عبد العزيز تفاجئ متابعيها بخبر زواجها

كشفت مصممة الأزياء السعودية عن زواجها المفاجئ على أحد حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الإجتماعي، وقد تعجب جمهورها كثيرًا، حيث أن لم يمر الكثير من الوقت منذ إنفصالها عن زوجها السابق، وهو الخبر الذي كان صادمًا ايضًا، عندما أعلنت عنه منذ حوالي خمس شهور، خلال شهر نوفمبر من عام 2017م.

شاركت نجلاء صورة مع متابعيها على تطبيق “سناب شات”، وعلقت على الصورة قائلة “الله يوفقني ويتمم كل شيء على خير.. تقدرون تقولون مبروك”.

أضافت نجلاء أنها تملكت ولم تتزوج بعد، لتوضح المصممة السعودية بهذا التعبير أن عقد القران قد تم تمهيدًا للزواج.

نفت الفاشينيستا السعودية إقامة حفل زفافها، وأوضحت أنها سوف تعلن عن التفاصيل الخاصة بالزفاف في أقرب وقت، كما أكدت أنها لن ترغب في مشاركة أي صور لزوجها، أو حتى الكشف عن هويته.

بالرغم من عدم نشر نجلاء صورة لزوجها، أو أسمه، واتبعت أسلوب المغنية اللبنانية ميريام فارس، ومع ذلك نشرت بعض الناشطات السعوديات صورة لزوج نجلاء، كما صرحوا أن العريس هو رجل أعمال سعودي، يسمى “فهد الموسى”، وهو مطلق وأكبر من نجلاء في السن بعامين، كما كشفت بعضهن عن صورة للزوجين من حفل “الملكة”.

صرح البعض على مواقع التواصل أن العريس أهدى نجلاء سيارة فارهة تقدر بنصف مليون ريال، حيث أنه يعمل بالديوان الملكي، ولم ينجب أطفال، كما أدعى البعض أن عقد القران أو “ملكتها” قد تم بالفعل منذ خمسة عشر يومًا، وليس كما قالت من أمس.

أثارت نجلاء جدل كبير بين متابعيها منذ حوالي خمسة شهور، حين صرحت عن طلاقها الذي تم عن تراضي فيما بينهم، بالرغم أنهما أنجبا طفلين، وهما نهار وروز.

لم تؤكد نجلاء أو تنفي كل ما أثار على مواقع التواصل الإجتماعي، بل اكتفت بالصمت، وإنتظار المباركات والتهاني من جمهورها ومتابعيها.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author