ريهانا و محاور المشاهير عدنان الكاتب يناقشان معنى الجمال

ريهانا
ريهانا

التقى محاور المشاهير عدنان الكاتب مدير تحرير مجلة “هي” مجلة المرأة العربية الأولى، النجمة العالمية ريهانا، التي اتجهت مؤخرا إلى عالم التصميم مع الدار العالمية “بوما” Puma تحت اسم Fenty x Puma by Rihanna، ثم أطلقت خطا جديدا خاصا بها  لمستحضرات التجميل.

 

حوار عدنان الكاتب و ريهانا

 

كيف اكتشفت الماكياج للمرة الأولى؟

أوّل مرة وضعتُ فيها الماكياج كانت بمناسبة مسابقة الجمال في المدرسة. آنذاك، كنتُ في الخامسة عشرة أو السادسة عشرة من العمر قبل أن أتقدّم للمشاركة في المسابقة. تبرّجت بالكامل لهذه المناسبة؛ الحقيقة هي أنّ والدتي هي من وضعت لي الماكياج. منذ ذلك الحين، ومنذ اللحظة الأولى التي شاهدتُ تأثير كريم الأساس في بشرتي، لم أعد أتقبّل بشرتي من دونه. أستطيع القول إنّ الماكياج أفسدني.

من خط منتجات ريهانا

ماذا يعني الجمال لك؟

أعتقد فعلا أن البشرة هي سرّ جمال المرأة. وأنّ الماكياج المثالي هو الذي يجعل بشرتك تبدو بأبهى حلّة. أردت فعلا البدء بابتكار كريم الأساس، لأنه من أصعب المستحضرات التي يمكن للنساء اختيارها. أردت أن يبدو كريم الأساس طبيعي المظهر على البشرة.

 

لماذا اخترت تسمية المجموعة الجديدة للمستحضرات التجميلية الخاصة بك Fenty Beauty؟

قرّرتُ أن أسمّيَ هذه العلامةFenty Beauty  لأنني شعرتُ بأن الجمال مسألة يقاربها كل شخص من منظاره الخاص. هذه هي وجهة نظري حيال الجمال. وأصبت عين الصواب حين أطلقتُ عليها اسما شخصيا نابعا من منظوري الخاص، فأعطيتها اسمي بكل بساطة.

من خط منتجات ريهانا

ما الخاصية الوحيدة التي تتميّز بها Fenty Beauty؟

يُشكّل الملمس الجزء الأهمّ من علامة Fenty Beauty. ويتصدّر قائمة الأولويات، بدءا من كريم الأساس، مرورا بـ Match Stix، وKillawatt، وصولا إلى Invisimatte Blotting Powder.

نعمل جاهدين على إتقان الملمس لكل تركيبة. فبالنسبة إليّ، من المهم جدا تركيب كل مستحضر بقوامات خفيفة ومرنة حتى عندما تريد السيدة تطبيقه من جديد.

من خط منتجات ريهانا

أخبرينا أكثر عن مستحضرك المفضل من المجموعة من الـ  matteو الـ shimmer Match Stix.

أردت ابتكار مستحضر متعدد الاستعمالات، بحيث يمكن استخدامه ككونسيلر أو مستحضر كونتورينغ أو هايلايتر. يتيح لك Match Stix اختيار ما يناسبك تماما، فهذه الدرجات مغناطيسية وتلتصق معا لذا يسهل عليك إيجادها في حقيبتك.

أحبّ فعلا أن يتسنى لي اختيار درجات Shimmer Skinsticks بوضوح تماما، كما أختار الملابس من خزانتي. هل ما أفعله ممتع؟ أو خارج عن المألوف؟ أو غريب؟ أو مميز؟ أو مبالغ به؟ أو مألوف؟ القرار لك. تتوفر الكثير من الخيارات التي تمنحك تجربة ممتعة. ما عليك سوى اختيار ما يناسبك منها وتنسيقها واستعمالها كما تشائين بحسب مزاجك، إطلالتك، ووجهتك والمناسبة التي تحضرينها.

من خط منتجات ريهانا

يمكنك أيضا قراءة More from author