ريهام سعيد تتعاقد مع قناة الحياة على تقديم برنامج جديد

أعلن تامر مرسي رئيس مجموعة إعلام المصريين التابعة لها قناة الحياة، أن قناة الحياة تتعاقد مع ريهام سعيد لتقديم برنامج جديد، ولكن حتى بعد إعلان خبر أن قناة الحياة تتعاقد مع ريهام سعيد، مازالت سعيد تكمل في قضيتها ضد قناة النهار، والتي تحدد لها موعد للنظر فيها.

ريهام سعيد وتامر مرسي
ريهام سعيد وتامر مرسي

قناة الحياة تتعاقد مع ريهام سعيد

أعلن تامر مرسى على حسابه الرسمي على موقع الصور إنستجرام، وهو رئيس مجموعة إعلام المصريين التابعة لها قناة الحياة، أن الإعلامية ريهام سعيد قد وقعت عقدًا مع قناة الحياة، ونشر تامر مرسى، صورته مع الإعلامية ريهام سعيد عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: “ريهام سعيد تتعاقد مع قناة الحياه”.

هذا وعلى الجانب الأخر قد تم تحديد جلسة لنظر الدعوى المقدمة من الإعلامية ريهام سعيد ضد شبكة تلفزيون “النهار”، والتي أقامتها بسبب منعها من الظهور في البرنامج الخاص بها، وعدم إعطائها مستحقاتها المادية، وتم تحديد جلسة لها بتاريخ الثلاثاء الموافق 2 أكتوبر.

وكانت الأزمة قد بدأت بين ريهام سعيد و قناة “النهار” بسبب رفضها تجديد تعاقدها مع القناة، كما حملت القناة الأضرار المادية والأدبية، التي حدثت لها جراء عدم موافقة ريهام على تسجيل برنامجها، وكانت سعيد قد أعلنت في بيان سابق رفضها ربط شرط الظهور على الشاشة بالتوقيع على العقد الجديد لثلاث سنوات.

يمكنك أيضا قراءة More from author