ريم مصطفي بثلاثة وجوه في رمضان 2017

تطل علينا الفنانة الشابة ريم مصطفى في سباق رمضان بثلاث أدوار مختلفة في ثلاث أعمال مختلفة وهم ( اللهم إني صائم، وكلبش، وعشم إبليس).

ريم مصطفي في اللهم إني صائم:

تلعب ريم دور ممثل في مسلسل اللهم أني صائم مع الفنان مصطفى شعبان، وقد انتهت  ريم من 5 أيام من تصوير مسلسل  اللهم إني صائم.

وتظهر في المسلسل بشخصية (هنا) الطامح في العمل في مجال التمثيل، ثم تذهب إلى مكاتب الكاستنج وتتعرف على مصطفى شعبان في ظروف معينة وترتبط معه بعلاقة حب طوال الأحداث.

أما عن الفنان مصطفى شعبان فإنه يلعب دور على ابن البلد النصاب ويظهر في كل حلقة بشخصية جديدة ومختلفة  هاربًا بشخصياته المختلفة من مطاردة الشرطة له بسبب قضايا النصب المرفوعة عليه مما يجعله يتنكر في أكثر من شخصية.

ويشارك الفنان مصطفى شعبان والفنانة ريم في بطولة مسلسل اللهم إني صائم الفنانة الكبيرة ماجدة زكى، ومى نور الشريف، ووفاء صادق، وسليمان عيد، ومحمد أبو الوفا، وندا موسى.

ويقوم بتأليف مسلسل اللهم اني صائم المؤلف أحمد عبد الفتاح، والمخرج أكرم فريد.

ريم مصطفي في مسلسل (كلبش):

أما عن دور ريم في مسلسل كلبش التي تقوم ببطولته مع الفنان أمير كرارة فهي  تجسد شخصية (فريدة) حبيبة أمير  كرارة، والتي تتميز علاقتهما بكثير من المشاكسة والعناد، ويؤدي أمير كرارة دور ضابط شرطة، ويتميز بشخصية عدوانية إلى حد ما، وغيور ويتعامل بمنطق (سى السيد)، أما (فريدة) انسانة طموحة تنجح في الارتقاء بنفسها مهنيا، ولكن تفرقهما الظروف لأسباب لها علاقة بعنادهم.

دور ريم مصطفي في مسلسل (عشم لإبليس):

وأخيرًا عن دور ريم مصطفى في مسلسل (عشم إبليس) مع الفنان عمرو يوسف، وتقوم فيه بدور زوجة الفنان عمرو يوسف، وتقوم فيه بدور شخصية محيرة حيث تبدو في بداية الأحداث شخصي شريرة، وتُثير غضب الجمهور الذي يتعاطف معها في النهاية.

أما عن أحداث المسلسل بوجه عام فتدور حول دكتور تجميل يجسده (عمرو يوسف)، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة.

ويشارك في بطولة (عشم إبليس) دينا الشربيني، ودلال عبد العزيز، ونهى عابدين، وأحمد بدير، خالد كمال، من تأليف أحمد شوقى، وإخراج إسلام خيرى.

يمكنك أيضا قراءة More from author