ريتا برصونا تعايد جميع الامهات بمناسبة عيد الأم وتخص هؤلاء بالتحية

عبر صفحتها الرسمية عبر موقع التغريدات القصيرة تويتر النجمة اللبنانية ريتا برصونا تقدم أخلص التهاني والمباركات لجميع أمهات العالم بمناسبة الاحتفال بعيد الأم، وتخص بالذكر الامهات المناضلات في سوريا وفلسطين.

ريتا برصونا

ريتا برصونا تقدم رسالة لأمهات فلسطين وسوريا عبر تويتر في عيد الأم

بمناسبة الاحتفال بعيد الأم تقدمت الممثلة اللبنانية ريتا برصونا بالمعايدة والتهاني لجميع الأمهات بعالم، وخصت بالذكر امهات فلسطين وسوريا.

 

 

حيث قدمت ريتا رسالة للأمهات المناضلات عبر حسابها الرسمي على موقع تويتر فقالت في رسالتها:”تحية اكبار لكل امهات العالم ، العايشين منهن والامهات اللي غادرونا عالسما”.

ثم ضافت:” بس التحية والصلاة لأمهات فلسطين وسوريا وكل الأمهات المناضلات والثابتين بارضن وحاملين روحن بين أيديهن ومقدمين فلذات اكبادن على مذبح ليبقى الوطن . كل عيد أم وأنتو بألف خير ليبقى فيه شي بهالكون يذكر بالخير”.

من ناحية أخرى نشرت ريتا أحدث صورة لها عبر تويتر بصحبة زوجة السفير الفلسطيني الجديد لدى دولة المغرب السيدة رانيا، حيث أرفقت ريتا مع الصورة تعليق كتبت فيه:”تركنا الفن وأرجعنا عا الشغل السياسي 🙂 الاجتماع الدوري الشهري مع الدائرة الدبلوماسية في الرباط ولقاء تعارف مع زوجة السفير الفلسطيني الجديد لدى المغرب السيدة رانيا”.

على صعيد آخر يذكر أن آخر أعمال ريتا التليفزيونية هو مسلسل “أصحاب 3” الذي يعرض في الوقت الحالي على شاشة فضائية الـ mtv، المسلسل يجمع بين اللايت كوميدي والتراجيدي.

مسلسل “أصحاب 3”  من تأليف أية طيبة، ومن إخراج إيلي السمعان، ويشارك في بطولته كوكبة من نجوم الدراما اللبنانية منهم رانيا عيسى، رولا بقسماتي، انور نور، ايلي الشالوحي، أسعد رشدان، وداد جبور، وغيرهم.

ريتا ممثلة لبنانية رشحت للعديد من الجوائز منها جائزة الموريكس دور لعامي 2007 و 2008، ونالت الجائزة فعليا في عام 2006 عن دورها في مسلسل “غنوجة بيا”.

يمكنك أيضا قراءة More from author