روبرت دي نيرو يمنع دونالد ترامب من دخول مطاعمه

روبرت دي نيرو يمنع دونالد ترامب من دخول مطاعمه
روبرت دي نيرو يمنع دونالد ترامب من دخول مطاعمه

النجم الأمريكي الشهير روبرت دي نيرو سعى لاستقلال الثروة التي حققها من التمثيل في هوليوود ، فافتتح سلسلة من المطاعم الشهيرة التي تحمل اسم “نوبو” بالتعاون مع شريكه الطاهي الياباني الشهير نوبو ماتسوهيسا ، وتوسعت السلسلة لاحقا حتى أصبح يملك 30 فرعا حول العالم ، لكن روبرت دي نيرو منع شخصا واحدا فقط من دخول هذه المطاعم فمن هو؟

روبرت دي نيرو منع ترامب من دخول مطاعمه

نجم هوليوود قال إنه أمر بمنع الرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، من زيارة سلسلة المطاعم التي يمتلكها حول العالم ، وقال دي نيرو في تصريحات نقلتها صحيفة ديلي ميل البريطانية : ترامب غير مرحب به في أي من أفرع نوبو ، لا أهتم به بتاتاً ، إذا دخل مطعما ما ، فسأخرج منه في الحال.

دونالد ترامب شوهد في فرع مطعم نوبو في موسكو

وتعتبر سلسلة مطاعم “نوبو” من أشهر وأفخم المطاعم حول العالم وأسسها دي نيرو وماتسوهيسا في عام 1993، وتعليقا على هذا الفرمان الصادر من دي نيرو ، قالت بلومبرغ إن الرئيس الأمريكي  ترامب زار فرع “نوبو” في موسكو، في نوفمبر 2013 ، وتناول العشاء فيه مع شخصيات روسية كبيرة.

إيفانكا ترامب من رواد مطاعم دي نيرو

روبرت دي نيرو لم يعلق على دخول أفراد عائلة الرئيس الأمريكي إلى مطاعمه ، إذ أن من رواد مطاعم نوبو الآخرين وفقا للديلي ميل أيضا، إيفانكا ترامب ابنة الرئيس الأمريكي.

روبرت دي نيرو يمنع دونالد ترامب من دخول مطاعمه

العداء مستأصل بين دي نيرو وترامب

يشار هنا أن العداء بين دي نيرو وترامب ليس وليد اللحظة ، فقد انتقد النجم الهوليودي ترامب بشدة طيلة فترة حملته وبعد توليه الرئاسة أيضاً وسبق أن نعت ترامب بـالفاسق وشبهه بالكلب والخنزير ، وقال إنه مخادع ومغفل ولا يعرف عما يتحدث ولا يقوم بواجبه.

يمكنك أيضا قراءة More from author