رقص شيماء سيف في برومو مسلسل بالحجم العائلي رمضان 2018

عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستقرام شيماء سيف تنشر البرومو الرسمي لمسلسل بالحجم العائلي المقرر عرضه في رمضان 2018 بطولة النجم الكبير يحيى الفخراني والنجمة ميرفت أمين.

مسلسل بالحجم العائلي

شيماء سيف في مسلسل بالحجم العائلي رمضان 2018

تستعد الفنانة الشابة شيماء سيف للظهور خلال موسم رمضان 2018 عبر شاشة قنوات dmc مع النجم الكبير يحيى الفخراني في مسلسل بالحجم العائلي المقرر عرضه خلال أيام قليلة.

شيماء نشرت البرومو الرسمي للمسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع الصور الشهير انستقرام، والذي سيطر عليه الروح الكوميدية، حيث ظهرت شيماء في أكثر من مشهد وهي ترقص بطريقة كوميدية.

#بالحجم_العائلي على #dmc ❤❤

A post shared by Shimaa Seif (@shimaaseif) on

الامر الذي نال إعجاب الجمهور من محبي ومتابعي شيماء عبر موقع التواصل الاجتماعي الشهير مبدين إعجابهم بـ البرومو الرسمي للمسلسل معربين عن حماسهم لمتابعته.

مسلسل بالحجم العائلي من بطولة الفنان الكبير يحيى الفخراني، النجمة ميرفت أمين، ندا موسى،  يسرا اللوزي، لطيفة فهمي، محمد مهران، عمر صالح، كارولين خليل، عمر حسن يوسف، أحمد مجدي، ديانا هشام، سامي مغاوري، أحمد كرارة، ومن إخراج هالة خليل، تأليف محمد رجاء.

المسلسل هو التجربة الاولى للمخرجة المتميزة هالة خليل بالتلفزيون حيث قدمت سابقا مجموعة من الأعمال السينمائية المميزة، وكذلك يعد المسلسل اللقاء الأول للنجم يحيى الفخراني مع النجمة ميرفت أمين منذ ثلاثون عامًا.

على صعيد آخر عقدت الممثلة الشابة عقد قرانها منذ عدة أيام على المنتج محمد كارتر، وشهد على عقد قرانها النجم يحيى الفخراني، وحضر عقد القران فريق عمل مسلسلها الجديد بالحجم العائلي.

 

كذلك تم الصلح بينها وبين المنتج هشام جمال وذلك بعد أزمتها الاخيرة معه بسبب عدم التزامها بعقد الاحتكار الذي عقده معها المنتج هشام جمال لمدة ثلاث سنوات، إلا أن بعد عقد القران تم الصلح بينهما.

يمكنك أيضا قراءة More from author