رشا مهدي تكتب تغريدة مؤثرة عن أمها

النجمة رشا مهدي عودت جمهورها على الظهور على شاشة الدراما الرمضانية كل عام، ولكن بعد 15 عاما من التواجد أعلنت رشا مهدي عدم مقابلتها جمهورها من خلال شاشة الدراما الرمضانية هذا العام ككل عام، وقد أعلنت ذلك في تغريدة مؤثرة عن والدتها نشرتها على حسابها الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

رشا مهدي

رشا مهدي بعيدة عن سباق رمضان بسبب والدتها

  • أعلنت رشا غيابها عن شاشة الدراما التلفزيونية في سباق رمضان هذا العام، بعد أن حافظت على إطلالها على جمهورها في رمضان كل عام منذ 15 عام، وذلك بسبب مرض والدتها الذي اضطرها للمكوث معها في المستشفى لفترات طويلة، وعدم تمكنها من الارتباط بمواعيد تصوير.
  • وقد قالت مهدي في تغريدتها على حسابها بموقع “تويتر”: “ده أول رمضان من 15 سنة ماكونش موجودة معاكم.. اضطريت اعتذر عن كل الأعمال اللي اتعرضت عليا لظروف إقامتي في المستشفى مع والدتي.. كان صعب التزم بأي مواعيد تصوير.. الحمد لله ماما صحتها أحسن كتير وشكرا لكل اللي سأل.. المهم بقى أنا فاضيالكو وقاعدالكو على تويتر نتفرج سوا أنا وانتو وماما”.
  • وفور كتابة هذه التغريدة انهالت تعليقات متابعيها  معبرين عن سعادتهم بما قامت به سائلين الله عز وجل أن يكتب لوالدتها الشفاء.
    تغريدة رشا مهدي
  • يذكر أن أخر مشاركات رشا الدراما كانت في سباق رمضان 2017 بمسلسل “رمضان كريم” وهو من بطولة نجلاء بدر، سيد رجب، ريهام عبد الغفور، ، محمود الجندي، سيد رجب، شريف سلامة، روبي، محمد لطفي، صبري فواز، ومن تأليف أحمد عبد الله وإخراج سامح عبد العزيز، والذي عرض عبر شاشة DMC بشكل حصري.
  • ورشا مهدي هي ممثلة مصرية ولدت في 1982، تخرجت من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم الدراما، وكانت بدايتها مع فيلم روائي قصير بعنوان مربع داير ومن ثم توالت أعمالها وحصلت على العديد من أدوار البطولة في التلفزيون والسينما.

يمكنك أيضا قراءة More from author