رسميا.. 220 مليون يورو تنقل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي

رسميا.. 220 مليون يورو تنقل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي
رسميا.. 220 مليون يورو تنقل كريستيانو رونالدو إلى يوفنتوس الإيطالي

بشكل رسمي انتهى تواجد اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو في صفوف ريال مدريد الأسباني ، بعد أن أعلن نادي ريال مدريد، عن توصله لاتفاق مع يوفنتوس الإيطالي يقضي بانتقال رونالدو لصفوف الأخير بصفقة قدرت الصحف قيمتها بنحو 100 مليون يورو تقريبا للريال، وستولى يوفنوس دفع رواتب رونالدو لمدة 4 سنين والتي تقدر بنحو 120 مليون يورو.

راتب كريستيانو رونالدو 30 مليون يورو سنويا

يشار أن تقارير انتقال رونالدو إلى اليوفي اشتعلت عقب خروج البرتغال من كأس العالم، وارتفعت أسهم يوفنتوس في البورصة ، وأكدت التقارير بأن اللاعب في طريقه للانتقال إلى يوفنتوس حيث سيوقع على عقد مدته 4 مواسم، وسيحصل على راتب سنوي مقداره 30 مليون يورو.

رئيس يوفنتوس يلتقي رونالدو في اليونان للاتفاق على طريقة تقديمه

وتوجه أندريا أنييلي رئيس نادي يوفنتوس إلى اليونان حيث يقضي رونالدو عطلته من أجل لقاء اللاعب والاتفاق على طريقة تقديمه، وأصدر ريال مدريد بياناً رسمياً أعلن من خلاله رحيل اللاعب بناء على رغبته وأنه بات لاعبا بصفوف اليوفي بشكل رسمي.

بيان ريال مدريد الرسمي عن رحيل رونالدو

وجاء في بيان ريال مدريد : ببالغ الحزن والأسى ووفقا لرغبة وطلب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نعلن أنه تم الموافقة على انتقاله لنادي يوفنتوس الإيطالي ، اليوم يريد ريال مدريد التعبير عن شكره وامتنانه للاعب والذي اثبت أنه الأفضل في العالم والذي شهد أحد أكثر الأوقات تألقاً في تاريخ نادينا وكرة القدم العالمية بوجه عام.

يمكنك أيضا قراءة More from author