رسالة محمود حجازي لحماه شريف منير

بعد احتفال الثنائي أسما شريف منير ومحمود حجازي بزفافهما منذ أيام قليلة، تداولت مواقع التواصل الاجتماعي رسالة محمود حجازي لحماه شريف منير والتي وجهها له بعد زفافه على إبنته أسما، وجاءت رسالة محمود حجازي لحماه شريف منير تحمل كثير من الحب والمودة للفنان الكبير.

محمود حجازي وشريف منير
محمود حجازي وشريف منير

رسالة محمود حجازي لحماه شريف منير

وجه الفنان محمود حجازي رسالة إلى حماه الفنان شريف منير عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى إنستجرام، وذلك بعد زواجه من إبنته أسما، والتي قال فيها محمود حجازي: “أنا طول عمري أصلًا بحب شريف منير ومكنتش أتخيل أنه في يوم هيكون حمايا، راجل لذيذ، دمه خفيف، واحتواني، على طبيعته وراجل عصامي وبيقدر مجهودي. وكتير في علاقتي أنا وأسما كان بيقف في صفي وأنا بحبه وبحترمه وبوعده أني هاخد بالي من أسما ربنا يخليك لينا”.

يذكر أن أسما شريف منير قد أعلنت خطبتها للفنان محمود حجازي في أواخر العام الماضي 2017، في حفل خاص أيضًا اقتصر حضوره على الأهل والأصدقاء، ولكن أعلنا انفصالهما قبل أشهر قليلة، وهو ما فاجأ جمهورهما ومتابعيهما بإعلان زواجهما مؤخرًا.

وقد احتفل الثنائي بزفافهما على أحد الشواطئ، ونشر الثنائي صور زفافهما، عبر صفحتيهما الشخصية بموقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقام العروسان بعمل جلسة تصوير مميزة على الشاطئ.

 

يمكنك أيضا قراءة More from author