رسالة عاصي الحلاني على صفحته الشخصية للفنان كاظم الساهر

 

شارك المطرب اللبناني عاصي الحلاني صورة جمعته مع المطرب العراقي كاظم الساهر مع جمهوره ومحبيه عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وقد عادت تلك الصورة إلى كواليس تصوير برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” The Voice في الموسم السابق، والذي شارك فيه النجم عاصي الحلاني مع النجم كاظم الساهر، بصحبة باقي أعضاء لجنة التحكيم، المطرب التونسي صابر الرباعي، والمطربة المصرية شيرين عبد الوهاب، وقد وجه فارس الغناء العربي بعض الكلمات التي أخص بها القيصر، في رسالة له عبر موقع “إنستجرام”.

شعر الجمهور على مدار ثلاث مواسم بوجود تناغم وانسجام بين أعضاء لجنة تحكيم “ذا فويس” The Voice الأربعة في مواسمه الثلاثة الأولى، وقد ارتبط عاصي مع النجم كاظم الساهر بعلاقة طيبة على مدار جميع حلقات البرنامج، حيث لم يسمع الجمهور عن حدوث أي خلافات بين أعضاء لجنة التحكيم الأربعة، بل تميزت العلاقة فيما بينهم بالود والإحترام.

 

عاصي الحلاني يوجه رسالة مؤثرة إلى كاظم الساهر

  •   قام فارس الغناء العربي بتوجيه رسالة معبرة إلى القيصر كاظم الساهر، حيث نشر صورة تجمعه به خلال مشاركتهم في برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس” The Voice عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”.
  •   أرفق عاصي الصورة برسالة تهنئة للمطرب العراقي كاظم الساهر، بمناسبة خطوبته، حيث قال “ربَ أخٍ لم تَلدهُ لكَ أمّكَ وأنت يا أبو وسام الغالي أخ وصديق افتخر بمحبه وصداقته أتمنى لك كل التوفيق في حياتك الفنية والعائلية عاصي الحلاني كاظم الساهر”.
  •   لم تكن تلك المرة الأولى التي يتذكر فيها المطرب اللبناني القيصر كاظم الساهر بعد إنتهاء الموسم الثالث من برنامج “ذا فويس” The Voice، حيث وجه عاصي تهنئة للقيصر بمناسبة عيد ميلاده، حيث شارك صورة معه، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور ومقاطع الفيديو “إنستجرام”، وعلق عليها قائلًا “قليلون هم الذين يحتكرون الجلوس على ناصية القلب احتراماً ومحبة.. حبيب القلب ابو وسام الغالي دعواتي لك بالفرح والسعادة وأن يبارك الله لك في عمرك وعائلتك وان شاء الله بالنجاح الدائم وكل سنة وانت بألف خير”.
  •   يذكر أن المطرب العراقي كاظم الساهر قام بإعلان خطوبته على فتاة تونسية تدعى “سارة”، وكان الأمر بمثابة مفاجأة للجمهور، كما صرح القيصر ردًا على شائعات زواجه، بأنه ألبسها خاتم الخطبة فقط، وسوف يعلن قريبًا عن زواجه للجمهور.
  •   الجدير بالذكر أن عاصي يستعد حاليًا لإصدار أحدث أغنياته باسم “نسايم حرية”، وهي أغنية وطنية مصرية، يهديها النجم لشعب مصر، وسوف يقوم النجم اللبناني بتصويرها على طريقة الفيديو كليب الشهيرة، بالتعاون مع المخرج جميل جميل مغازي، ومن المقرر طرحها في آخر شهر مارس الحالي لعام 2018م.

 

 

 

 

 

 

يمكنك أيضا قراءة More from author