رسالة شريهان الى إسعاد يونس

علي الرغم من توتر علاقة الفنانة شريهان بالفنانة إسعاد يونس لفترة طويلة، الا ان شريهان لم وإسعاد استطعوا ان يعبروا من تلك الأزمات وظلت صداقتهما قوية حتي يومنا هذا.

إسعاد يونس

شريهان وإسعاد يونس

علي الرغم من كون الفنانة شريهان والفنانة اسعاد يونس ضرتان، وعلي رغم توتر علاقتهما بسبب زواج الفنانة شيريهان من زوج إسعاد يونس رجل الأعمال علاء الخواجة، الا ان اختلفت كافة الموازيين في علاقتهما وذلك حال مرض شيريهان واعتزالها الفن عام 2002.

وبعد ان عادت الفنانة شيريهان إلي عالم الفن، قد أقامت شركة العدل جروب حفل علي شرفها بمناسبة عودتها إلي عالم الفن مرة اخري، ومنذ أيام اثناء احتفال الفنانة إسعاد يونس بعيد ميلادها يوم الثاني عشر من شهر أبريل الجاري، قد قدمت حلقة مع الفنان الشاب عمرو يوسف، وكانت تلك الحلقة بعنوان الدونجوان، قد كانت إسعاد تتحدث مع عمرو يوسف حول فاتنات السينما المصرية، وحينها مرت صورة شيريهان فقالت إسعاد يونس بمنهي التلقائية “أنا شهادتي في شريهان مجروحة”، ثم أكد عمرو يوسف علي مدي جمال و ابداع الفنانة الاستعراضية.

ثم بعد ذلك نشرت الفنانة  شيريهان عبر صفحتها الشخصية علي تطبيق التواصل الأجتماعي للتغريدات الصغيرة تويتر، غردت قائلة “شكرًا حَبيبَتي و حَبيبَتي وإلى آخر يوم في عمري حَبيبَتي إسعاد يونس و شكرًا للنجم الغالي الجميل والمحترم عمرو يوسف وجميع الشريهانين .. حقيقي”.

يذكر ان الفنانة الاستعراضية لم تقدم اي أعمال فنية منذ عودتها من الأعتزال الذي دام خمسة عشر عامن ولكنها الآن تحضر إلي مسرحية تجسد فيها شيريهان دور مصممة الأزياء الفرنية كوكو شانيل، صاحبة ماركة أزياء شانيل العالمية، ويعتبر هذا العمل بمثابة عودة حقيقة للفنانة المعتزلة بعد كل تلك الفترة.

يمكنك أيضا قراءة More from author