رسالة سوزان نجم الدين المؤثرة إلى ابنتها بعد عامين ونصف من الفراق

رسالة سوزان نجم الدين إلى ابنتها التي اشعلت بها موقع التواصل الاجتماعي انستجرام من خلال رسالة صوتية وجهتها إلي ابنتها بعد مرور عامين ونصف علي عدم لقائهما، حيث ان رسالة سوزان نجم الدين إلى ابنتها اشارت فيها انها لم تلتقيها منذ هذه المدة وقالت: “سنتين ونص ما ضميتك لحضني، ما متعت عيني فيكي وانت عم تكبري”.

سوزان نجم الدين

رسالة سوزان نجم الدين إلى ابنتها

وجهت الفنانة السورية سوزان نجم الدين رسالة مبكية إلي ابنتها التي لم تلتقيها منذ مرور عامين ونصف العام وهذا بمناسبة عيد مولدها.

حيث أن سوزان نجم الدين قالت في فيديو قامت بنشره عبر صفحتها الخاصة علي موقع التواصل الاجتماعي انستجرام حيث قالت: “سنتين ونص ما ضميتك لحضني، ما متعت عيني فيكي وانت عم تكبري”.

أضافت قائلة: “بس إنت عم تكبري بقلبي وعيوني وبروحي لي عم تضمك من بعيد .. الله يحميكي ويخليلي ياكي وتضلي رمز للحب حب الحياة والناس ورفقاتك، ومغامراتك، وللعلم والمعرفة والابداع قديش بتلبق لك الحياة يانبض الحياة”.

وأكملت في تعليقها الصوتي علي الفيديو حيث قالت: “كل عام وإنت نور عيوني ونبض قلبي يا أول فرحة بحياتي سوسو الله يحميكي ويخليلي ياكي إنت وإخواتك اشتأتلكن بحجم الكون”.

وقد حصد الفيديو العديد من التعليقات التي قد هنأت بها سوزان نجم الدين ابنتها واثنت علي جمالها مؤكدين أنها ورثته عنها هي وشقيقاتها.

الجدير بالذكر أن سوزان لديها اربعة أبناء هم “سهير، حيان، حازم، سارة” من زوجها رجل الاعمال سراج الاتاسي الذي انفصلت عنه عام 2014 وهو يعيشون في أمريكا مع والدهم”.

يمكنك أيضا قراءة More from author